الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

والد البلوجر هدير عبد الرازق يفجر مفاجأة بعد القبض عليها

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 03:47 م
هدير عبد الرازق
هدير عبد الرازق


فجر والد البلوجر هدير عبد الرازق التي قبض عليها خلال الأيام الماضية بسبب نشرها الفسق والفجور عن طريق الفيديوهات التي تبثها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، مفاجأت جديدة.

 

والد البلوجر هدير عبد العزيز يفجر مفاجآت بعد القبض عليها

 

وقال محمد عبد الرازق في تصريحات تليفزيونية له أن ابنته وقعت ضحية مؤامرة، نافياً الشائعات التي تفيد بأنها قبض عليها في كمبوند شهير، مؤكداً أن كل ما حدث من تخطيط  رجل أعمال حاول الزواج بابنته ولكنها رفضت، وعند علم زوجته بذلك قامت ب تقديم بلاغ ضدها للانتقام منها.

 

 

ولفت والد البلوجر هدير عبد العزيز أن ابنته لديها الكثير من الفيديوهات على مختلف منصات التواصل الاجتماعي وكلها في إطار الاحترام، مؤكداً أن ابنته لا تحتاج إلى المال لفعل مثل تلك التصرفات، و تعمل بلوجر من باب التسلية، متسائلاً: هو في قانون بيمنع اللبس العريان؟.

 




اقرأ أيضا.. 


تفاصيل القبض على البلوجر هدير عبد العزيز

 

وقد ألقت الأجهزة الأمنية القبض على البلوجر هدير عبد الرازق في الأيام الماضية من داخل شقتها بالقاهرة الجديدة، لاتهامها بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء العام والتحريض على الفسق والفجور، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

 



التهم الموجهة للبلوجر هدير عبد الرازق

 

وقد كشفت الأجهزة الأمنية عن استخدام البلوجر هدير عبد الرازق هاتفها في نشر مقاطق فيديو عبر حساباتها تتضمن عبارات مخلة وتحرض من خلالها على الفسق والفجور، وتم التحفظ على هاتفها المحمول وعرضها على النيابة العامة، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالها.

 

 

وتواجه البلوجر هدير عبد الرازق عدد من الاتهامات التي يعاقب عليها القانون بالحبس، أبرزها التحريض على الفسق والفجور وإساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، فيما يتنافى مع عادات وقيم المجتمع المصري.


 

اقرأ أيضا.. 


ads