الأحد 29 سبتمبر 2024 الموافق 26 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

المطربة العراقية شذي حسون تطرح أغنية جديدة بألبومها الجديد

الثلاثاء 28/مايو/2024 - 02:38 م
هير نيوز


نشرت الفنانة العراقية شذي حسون صورة عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تروج من خلالها عن  أول أغنية جديدة لها بأول ميني ألبوم ، وكتبت " قريبا أول أغنية من ميني ألبوم شذى حسون 2024
#بنادي_عليك".

تصدرت الفنانة شذى حسون حديث السوشيال ميديا بعد تعليقها على الانتقادات التي طالتها بعد تعثرها في كلمات النشيد الوطني العراقي في مهرجان العراق التي شغلت فيه  منصب مديرة المهرجان ، ولم تتمالك شذى دموعها بسبب شعورها بتعرضها للضغط الشديد من قبل رواد التواصل الاجتماعي بعدما شنوا هجوما حادا عليها.



تعليق شذى حسون على الهجوم عليها



وعلقت شذى  حسون في لقاء تليفزيوني لها على الانتقادات التي واجهتها بسبب بعض المشاركين في المهرجان وملابسهم قائلة: عندي 1500 ضيف تركوهم وقرروا يركزوا مع شخصين والله حرام، هذا جهد ليس سهلا، ام يعش أحد ما عشته.

وأوضحت شذى أنها ليست معتادة على مثل تلك الانتقادات اللاذعة التي تعرضت لها خلال الأيام الماضية وقالت: تعرضت لهجوم كبير لست معتادة على ذلك، كل شيء جاء بنية طيبة مني وأسفة لأني كنت مضغوطة الفترة الأخيرة.

وتابعت شذى حسون: أرسلت دعوات لكل نجوم العراق من بينهم رحمة رياض وحاتم العراقي، لافته أن بعض المدعوين الذين أثاروا جدلا بتواجدهم لم تقم بدعوتهم ولكنها لم ترد أن تحرجهم وهم ليسوا بلوجر ولكن إعلاميات عراقيات ويظهرن في مسلسلات


الهجوم على شذى حسون

قد تعرضت الفنانة العراقية شذى حسون لهجوم شديد من قبل الجمهور العراقي ورواد التواصل الاجتماعي بعد ما أخطأت في كلمات النشيد الوطني العراقي وقالت جملة " هل أراك ناعما منعما .. وسالما مكرما" بدلا من " سالما منعما .. وغانما مكرما" موضحة أنها تعرضت لضغط شديد الفترة الأخيرة هو ما سبب لها هذا الخطأ.

الكلمات المفتاحية
ads