السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجم مسلسل القضاء يودع معجبيه برسالة لطيفة

الإثنين 27/مايو/2024 - 08:55 م
مسلسل القضاء التركي
مسلسل القضاء التركي

أصبح مسلسل القضاء، الذي استمر 3 مواسم، مشروعًا فعالاً للغاية نتيجة لنجاح كاتبة السيناريو سيما إرغينيكون في الخيال القصصي، ومسلسل القضاء الذي أثر على جمهور واسع، ترك اسمه مكتوبًا بأحرف من ذهب في تاريخ المسلسلات التركية، وقد انتهت رحلة المسلسل مع معجبيه بنهاية أشاد بها الجمهور عبر منصات التواصل الاجتماعي.







مسلسل القضاء يخطف الأنظار 


وقد خطف الممثل التركي الشهير كان أورجانجي أوجلو، الذي شاهدناه في شخصية المدعي العام إلغاز في هذا المسلسل الشهير مسلسل القضاء التركي، قلوب معجبيه ومعجباته بمهاراته التمثيلية وجاذبيته ووسامته. 

فيما ودع الممثل التركي كان أورجانجي أوجلو بطل مسلسل القضاء التركي جمهوره بكلمات لطيفة، حيث قال إنه سعيد جدًا بإتمام مثل هذا المشروع طويل الأمد بنجاح، وذكر أنه شعر بالعديد من المشاعر في نفس الوقت أثناء تصوير المسلسل الممتد لثلاثة مواسم متتالية منذ عام 2022". 




اقرأ أيضا.. 







ماذا قال نجم مسلسل القضاء ؟ 


وقد علق كان أورجانجي أوجلو بطل مسلسل القضاء الشهير، والذي كان له قاعدة جماهيرية كبيرة في مصر والوطن العربي، حيث علق أوجلو في حفل ختام المسلسل بموسمه الثالث، على المواسم الثلاثة الماضية قائلا: "ستكون ثلاث سنوات ثمينة جدًا في حياتي".

وأضاف نجم مسلسل القضاء التركي كان أورجانجي أوجلو، الذي لا ينسى الثناء على شريكته بطلة المسلسل النجمة التركية بينار دينيز في كل فرصة: “لقد أصبحنا ثنائيًا جيدًا جدًا".

واختتم نجم مسلسل القضاء التركي الشهير: "أولئك الذين يثقون ببعضهم البعض جيدًا، ويعرفون بعضهم البعض جيدًا، سيكونون قادرين على الاعتماد على بعضهم البعض"، كما لفت كان أورجانجي أوجلو ولفت الانتباه بتصريحه: "لقد أصبحنا أصدقاء حقيقيين".





اقرأ أيضا..

ads