الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استدعاء عاجل لنجم بيراميدز بعد تألقه الأخير لمعسكر منتخب مصر .. من هو؟

الإثنين 27/مايو/2024 - 07:23 م
منتخب مصر
منتخب مصر

استدعى حسام حسن مدرب منتخب مصر بالتعاون مع شقيقه إبراهيم حسن مدرب الكرة بالمنتخب المصري، لاعب نادي بيراميدز إبراهيم عادل، وخاصة بعد تألقه الأخير في سلسلة انتصارات فريقه في الدوري المصري الممتاز موسم 2024-2025، ويعد اللاعب إبراهيم عادل قائد منتخب مصر الأولمبي، وتلك هي المشاركة الأولى للاعب مع منتخبه الوطني الأول. 







إبراهيم عادل نجم بيراميدز في منتخب مصر 


وقد ضم حسام حسن مدرب منتخب مصر نجم نادي بيراميدز لكرة القدم إبراهيم عادل، والذي تألق في المباريات الأخيرة مع فريقه، وخاصة ب تسجيله هدف فوز الفريق الوحيد أمام فريق الجونة، اليوم الاثنين، الموافق 27 مايو 2024. 

وقد أعلن حسان حسن عن قائمة منتخب مصر للعب المباراة الأولى أمام بوركينا فاسو يوم 6 يونيو، بينما ستكون المباراة الثانية أمام غينيا يوم 10 يونيو. وستكون هذه المباريات جزءًا من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، والتي ستشهد منافسة شرسة بين المنتخبات من أجل التأهل إلى البطولة العالمية على مستوى كل قارة. 




اقرأ أيضا.. 





سخرية الجمهور من قائمة منتخب مصر 


وفي الأيام الماضية، أصبح إعلان قائمة منتخب مصر محط أنظار الجماهير ووسائل الإعلام، حيث انتشرت قائمة مسربة تضم جميع أبرز لاعبي الفرق المصرية بالدوري المصري لعام 2024-2025، ولكن أتضح أن تلك القائمة مسربة وغير صحيحة. 

فيما سخر رواد السوشيال ميديا من قائمة منتخب مصر المسربة، حيث كتب أحد المتابعين عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "فيسبوك": "كابتن حسام حسن، لم مصر كلها في القائمة مسبش حد غير لما خده في قائمة منتخب مصر الجاية".






اقرأ أيضا..

ads