الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سباب واشتباك بين ممثلة وحارسة أمن في مهرجان كان بسبب فستان (صور)

الإثنين 27/مايو/2024 - 10:25 م
ماسيل تافيراس في
ماسيل تافيراس في مهرجان كان 2024

تحدثت الممثلة وعارضة الأزياء الدومينيكانية ماسيل تافيراس بشكل علني، بعد أن اشتبكت هي والممثلة كيلي رولاند مع نفس حارسة الأمن على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2024 السينمائي، حيث أصبحت الممثلة ماسيل تافيراس تريند على نطاق واسع خلال الساعات الماضية، بسبب حادث الاشتباك والسباب مع حارسة الأمن في مهرجان كان 2024.







ماسيل تافيراس تشتبك مع حارسة مهرجان كان 2024


وقد أظهرت لقطات فيديو تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي دخول الممثلة ماسيل تافيراس في تبادل ساخن مع حارسة أمن على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2024، يوم الأربعاء 22 مايو، وكان للحارسة تجربة مماثلة مع الممثلة كيلي رولاند في اليوم السابق، حيث ترفض استعراض بعض الممثلات لإطلالتهن في كان 2024. 

فيما شاركت ماسيل تافيراس منشور حول الحادثتين، حيث كتبت تافيراس عبر حسابها على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، يوم الاثنين 27 مايو: "أريد أن أشكركم جميعًا على هذا الدعم المذهل، اليوم أكثر من أي وقت مضى نحتاج إلى البقاء معًا، ودعم بعضنا البعض، وحماية أرواحنا، لدينا حدود قوية وندافع عن حقوقنا”.





اقرأ أيضا.. 









ماسيل تافيراس تدعم صديقتها كيلي رولاند


وقد واصلت ماسيل تافيراس الثناء على صديقتها كيلي رولاند للطريقة التي تعاملت بها مع خروجها من السجادة الحمراء في مهرجان كان 2024، في العرض الأول للفيلم الفرنسي الإيطالي "مارسيلو ميو" يوم الثلاثاء 21 مايو.

فيما أضافت ماسيل تافيراس عبر إنستجرام: "أنا معجبة بالطريقة التي تعاملت بها مع حارسة مهرجان كان 2024 كيلي، فلم أكن أعلم أن هذا قد حدث لك أولاً، لقد تأثرت كثيرًا بمدى هدوئك ولطفك لأنه أنا في حالتي كنت متعبة من الإساءة، فالمرأة السوداء مهمة، ولن نلتزم الصمت في مثل هذه المواقف، نحن بحاجة إلى الاحترام، هذا يكفي". 







اقرأ أيضا.. 

ads