الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين رئيس تشعل حماس الجمهور بفستان زفافها المقبل (صور)

الإثنين 27/مايو/2024 - 09:45 م
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

أشعلت الممثلة ياسمين رئيس حالة من الجدل، عقب نشرها مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، وهي الصور التي التقطت لياسمين رئيس في آخر جلسة تصوير خضعت لها، ولكن ما أثار الجدل ليس الصور، بل ما ارتدته ياسمين في الصور وهو فستان زفاف.









ياسمين رئيس تلهب حماس الجمهور بفستان زفافها






وقد أثار الجمهور تكهنات كثيرة عقب ظهور ياسمين رئيس في آخر جلسة تصوير خضعت لها، حيث كانت ترتدي فستان زفاف باللون الأبيض، وقد علقت على الصور قائلة: "الفستان الأبيض".


حيث تساءل الجمهور عن إذا كانت ياسمين رئيس تخضع لجلسة تصوير زفافها المقبل، وخصوصًا عقب احتفالها بليلة الحنة بالفعل، يوم الخميس الماضي، أم إذا كان الأمر لا يتعدى إلا جلسة تصوير خاصة للترويج لأحد أعمالها الفنية.










اقرأ أيضا..
3 معلومات عن عريس ياسمين رئيس بعد الاحتفال بحنتها
هادي الباجوري يكشف أسباب انفصاله عن ياسمين رئيس: مش عدم الغيرة (فيديو)
















إطلالة ياسمين رئيس في حفل حنتها الخاص





وعلى صعيد آخر، ظهرت ياسمين رئيس بشكل بسيط ويليق بعروس، حيث ارتدت فستان باللون الأبيض، يشبه فساتين الزفاف البيضاء واعتمدت مكياج بسيط يتنوع بين الألوان النود والوردية، ورفعت شعرها إلى خلف ظهرها بشكل كبير، وأكملت الإطلالة بحجاب أبيض بسيط، في حفل الحنة.


بينما نشرت الميكب آرتست ميرنا، صديقة ياسمين رئيس، مجموعة من الصور، تتألق فيها ياسمين في حفل حنتها، والتي شهدت ظهور مجموعة من الممثلات أصدقاء الممثلة، مثل صبا مبارك، نجلاء بدر، ميرهان حسين، ودينا الشربيني، وتعد تلك الزيجة هي الثانية للممثلة ياسمين رئيس، بعد المنتج والمخرج هادي الباجوري.














اقرأ أيضا..
بحضور المشاهير .. ياسمين رئيس عروسة في حنتها (صور)
هادي الباجوري يعلق على تصرف ياسمين رئيس المحرج.. وعلاقته بابنه

ads