الأحد 06 أكتوبر 2024 الموافق 03 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

لماذا رفض لطفي لبيب دخول بناته عالم الفن؟ (فيديو)

الإثنين 27/مايو/2024 - 08:15 م
لطفي لبيب
لطفي لبيب


 

حل الفنان لطفي لبيب ضيفاً على برنامج تفاصيل الذي تقدمه الإعلامية نهال طايل وتحدث خلال لقائه عن رفضه دخول بناته الفن، كما تحدث عن حياته العملية وعلاقته بزوجته.

 



سبب رفض لطفي لبيب توريث بناته الفن

 

وأشار الفنان لطفي لبيب في لقائه أنه يرفض توريث بناته الفن لأنه رجل صعيدي ومتشدد لكنه يتمتع بقدر كبير من الحنان، كما أن بناته كل منهن لها مستقبلها وتطلعات مختلفة تماماً بعيداً عن التمثيل.

 

 


وتطرق الفنان لطفي لبيب للحديث عن زوجته مشبراً إلى أنها ربة منزل، مؤكداً أنها حريصة على بيتها وبناتها وتصب كافة اهتمامتها عليهم.

 


اقرأ أيضا..

حقيقة تعرض لطفي لبيب لشلل نصفي واعتزاله الفن

سبب اعتزال لطفي لبيب للفن

 

وتحدث الفنان لطفي لبيب عن اعتزاله الفن، موضحاً أن سبب اعتزاله سبب حالته الصحية، متسائلاً من سيطلب ممثل ضعف نظره ونصفه مشلول.

 

وتابع لطفي لبيب: أنا قانع وراضي بما أنا عليه حاليًا، وراضي بنسبة 100%، وسعيد لأنني قدمت أعمال كثيرة، فأنا قدمت 380 عمل فني و150 فيلم.

 

آخر أعمال الفنان لطفي لبيب 

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان لطفي لبيب كان فيلم مرعي البريمو الذي طرح في صيف 2023 وحقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مرعي البريمو وهي الشخصية التي يجسدها محمد هنيدي في الفيلم  يعمل بائع بطيخ يمر بالعديد من الأزمات وتتوالى الأحداث.



أبطال فيلم مرعي البريمو 

 

يشارك في بطولة الفيلم كلا من محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، نانسي صلاح، مصطفى أبو سريع العمل من إخراج سعيد حامد وتأليف إيهاب بليبل.


 

اقرأ أيضا..

مفاجأة بشأن سبب طلاق أحمد سعد وعلياء بسيوني «ريم البارودي كلمة السر»

 



ads