الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بلقيس تستمد القوة من تايلور سويفت في أزمتها مع روتانا

الإثنين 27/مايو/2024 - 03:50 م
بلقيس
بلقيس

بعد الأزمة التي وقعت بين الفنانة بلقيس وشركة روتانا بسبب حذفها لميدلي بلقيس، أعادت بلقيس طرحه من جديد عبر حسابها الرسمي على تطبيق اليوتيوب كما طالبت جمهورها ومحبيها بإعادة نشره.

 


بلقيس تستعين بتايلور سويفت في أزمتها مع روتانا

 

واستعانت الفنانة بلقيس بقوة النجمة العالمية تايلور سويفت حيث أعادت نشر فيديو لها يوثق مدى قوتها في الدفاع عن نفسها وعلقت قائلة: حان الوقت للتغيير، والتحدث عن حقوقنا كفنانات في العالم، وإيقاف الاحتكار والألعاب القذرة، لقد طُلب مني دائمًا أن أكون فتاة لطيفة، وأن أبقى هادئة.

 

كما لاقت بلقيس دعم كبير من جمهورها ومحبيها ووالدها الذي ساندها بتغريدة عبر حسابه على منصة  وكتب: كل الدعم إلى ابنتي الحبيبة، لترد عليه بلقيس: حياتي بابا أكثر واحد شايف وعارف، أرفع لك القبعة يا ملك أنا تربيتك يا روحي، أحبك.

 


اقرأ أيضا..

بلقيس فتحي بـ«نيولوك» في 2024 (صور)



أزمة بلقيس وشركة روتانا 

 

وقد كشفت الفنانة بلقيس تفاصيل أزمتها مع شركة روتانا بعد حذفها لميدلي لبلقيس مدته 12 دقيقة مما أثار غضبها وردت بتدوينة طويلة عبر حسابها على منصة توضح من خلالها موقفها ورد فعلها على هذا الأمر.

 

 

وكتبت بلقيس: "طبعا ميدلي بلقيس الجزء الأول شفته منتشر جدًا ولآخر لحظة كان في تصاعد مستمر في الترند السعودي ومحقق مشاهدات ممتازة على الرغم من أنه فيديو تتجاوز مدته ١٢ دقيقة، وفجأة شركة روتانا قامت بحذف الفيديو كليب بسبب ٣ أغنيات من ألبومي وهم مجنون وزي ما أنا هم (مجنون/هذا منو) رغم أنهم كوفرز وتوزيع جديد وبالنهاية أغنياتي اللي انشهرت بإسمي وحققت لي شهرتي في بداياتي". 

 

كما أشارت بلقيس في تدوينتها أن جميع ألبوماتها وكليباتيها بدون استثناء هي من إنتاجها الخاص، ولكنها اضطرت للتنازل عن ألبومين هما، هم مجنون وزي ما أنا وأرجع، من أجل تسوية انتهاء التعاقد مع روتانا لأسباب ما لم تريد التطرق لها.

 

 

ولفتت بلقيس أن هناك الكثير من المحاولات باءت بالفشل لإعادة نشر الميدلي وفي النهاية تم اقتراح  بإزالة الأغاني الثلاثة من الميدلي وإعادة نشره من أول وجديد.

 

 



اقرأ أيضا.. 

ads