الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأمير الحسين يكشف تفاصيل حياته الشخصية لأول مرة (فيديو)

الإثنين 27/مايو/2024 - 01:17 م
الأمير الحسين والأميرة
الأمير الحسين والأميرة رجوة

تصدر لقاء الأمير الحسين مع قناة العربية، السوشيال ميديا وذلك بعد تطرقه للحديث عن حياته الشخصية وكيف أثر الزواج عليه بشكل إيجابي وشعوره بقرب مولوده الجديد.

 



الأمير الحسين عن زوجته الأميرة رجوة

 

ووصف الأمير الحسين أن زواجه من الأمير رجوه هو نعمة لأنها أثرت فيه بشكل إيجابي فأصبح أكثر هدوءًا لأن زوجته طبيعتها هادئة وطيبة المعشر.

 

وأشار الأمير الحسين إلى أن زوجته لديها صديقات كثر في الأردن وهي معتادة على البلد وهذا الأمر هون عليها كثيراً، وجعلها تشعر وكأنها في موطنها.

 



شعور الأمير الحسين بقرب قدوم مولوده 

 

وعن شعوره بقدم مولوده الجديد، أكد الأمير الحسين أن كل شيء يتغير مع قدوم الأولاد، ولكنه لا يعلم ماذا من المفروض أن يتوقع ولكنه متحمس كثيراً والملكة رانيا بدأت في شراء الملابس الخاصة بالمولود ولكنهم متحمسون لقدومه.

 


 

اقرأ أيضا.. 

الأميرة رجوة تفتتح معرض الحدائق الأردني في سنغافورة رفقة ولي العهد

 

الديوان الملكي يعلن انتظار الأميرة رجوة والأمير الحسين مولودهما الأول

 

وزف الديوان الملكي الهاشمي بشرى سارة خلال الفترة الماضية وأعلن أن الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين ينتظران مولودهما الأول.

 

ونشر الديوان الملكي الهاشمي الخبر اليوم 10 إبريل الموافق الأربعاء بتغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع إكس وكتب: يسر الديوان الملكي الهاشمي أن يعلن بأن صاحبي السمو الملكي الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، والأميرة رجوة الحسين المعظمين، ينتظران، بعون الله وفضله، مولودهما الأول، في صيف العام الحالي.


 


اقرأ أيضا.. 


ads