الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على غرار ليلة الدموع .. حمادة هلال ورامي جمال يحييان ليلة النكد بالكويت

الأحد 26/مايو/2024 - 11:11 م
حمادة هلال ورامي
حمادة هلال ورامي جمال في ليلة النكد

أعلن المطرب حمادة هلال والمطرب رامي جمال عن استعدادهما لإحياء حفل جديد غنائي في دولة الكويت، ويأتي حفل حمادة هلال ورامي جمال بعنوان ليلة النكد، ما دفع رواد التواصل الاجتماعي يتوقعون أن هناك شبه بين حفل ليلة النكد وحفل "ليلة الدموع"، والذي أقيم في المملكة العربية السعودية. 









مشاركة حمادة هلال ورامي جمال في حفل ليلة النكد 


ويشارك حمادة هلال ورامي جمال في حفل ليلة النكد، والذي سيقام في دولة الكويت، في يوم 20 من شهر يونيو القادم، في أحد الفنادق الكويتية وهو فندق كراون بلازا، داخل قاعة البركة. 

فيما يبدو من عنوان حفل ليلة النكد، أن حمادة هلال ورامي جمال سيقدمان مجموعة من الأغاني الحزينة والدرامية، كما حدث في حفل "ليلة الدموع"، والتي أقيمت في المملكة العربية السعودية، وشهدت تفاعل كبير من قبل الجمهور والفنانين المشاركين فيها.





اقرأ أيضا.. 






من المشاركين في حفل ليلة النكد ؟


واحتفل حمادة هلال بمشاركته في حفل ليلة النكد من خلال نشر ملصق رسمي عبر حسابه الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، ما دفع الجمهور إلى التفاعل مع منشور حمادة بشكل كبير. 

كما أعلنت الجهة المنظمة لحفل ليلة النكد، الذي يشارك فيها حمادة هلال ورامي جمال، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وكل يوم سيتم الإعلان عن مطرب سيشارك في الحفل الغنائي، وبعدها بالفعل بيوم واحد، تم الإعلان عن مشاركة رامي جمال في ليلة النكد. 






أغاني حمادة هلال ورامي جمال في ليلة النكد 


جدير بالذكر أن حمادة هلال سيؤدي مجموعة من الأغاني الحزينة في حفل ليلة النكد، حيث في بداياته كان حمادة يغني مجموعة من الأغاني الحزينة والشجن مثل "دائمًا دموع"، "ليه مستنتيش"، وأغنية "كان بينا حب".

كما أصدر رامي جمال في الأيام القليلة الماضية، ألبوم جديد بعنوان "خليني أشوفك"، وكان به عدد من الأغاني الحزينة مثل "بيكلموني" وأغنية الألبوم الرسمي "خليني أشوفك".





اقرأ أيضا.. 

ads