الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صدمة سيلينا جوميز بعد فوزها بجائزة أفضل ممثلة في كان 2024 (صور)

الأحد 26/مايو/2024 - 10:26 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

علمت سيلينا جوميز، يوم السبت، بفوزها بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان كان السينمائي، إلى جانب جميع النساء في فيلمها الجديد إميليا بيريز، ومن إخراج جاك أوديار، ولقد لعبت سيلينا جوميز دور البطولة في الفيلم مع الممثلات الأمريكيات زوي سالدانا وكارلا صوفيا جاسكون وأدريانا باز.  







رد فعل سيلينا جوميز على فوزها أحسن ممثلة 


وقد نشرت سيلينا جوميز مقطعًا لنفسها عبر خاصية "ستوري" على حسابها الشخصي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، وهي تتلقى أخبار فوزها بجائزة أحسن ممثلة في مهرجان كان 2024، عن دورها في فيلم "إميليا بيريز"، من صديقتها زوي سالدانا، وهتفت: "أنا متحمسة جدًا!". 

حيث كانت نجمة البوب سيلينا جوميز قد عادت بالفعل إلى وطنها الولايات المتحدة الأمريكية من فرنسا بعد أن أمضت عطلة نهاية الأسبوع الماضي في مدينة كان، وأجرت المكالمة الهاتفية في سنترال بارك بمدينة نيويورك أثناء نزهة مع الأصدقاء.

بينما كتبت سيلينا جوميز في قصصها عبر إنستجرام: "شكرًا جزيلاً لكم مهرجان كان السينمائي ولجنة التحكيم بأكملها". كما شاركت أيضًا مقطعًا لرئيسة لجنة تحكيم المهرجان المخرجة الأمريكية جريتا جيرويج وهي تلقي خطابًا حول فوز جوميز بجائزة أفضل ممثلة بالمهرجان.





اقرأ أيضا.. 











عودة سيلينا جوميز إلى التمثيل


وفي مقابلة مع وكالة أسوشييتد برس، تحدثت سيلينا جوميز عن التمثيل مرة أخرى وخاصة باللغة الإسبانية، في فيلم "إميليا بيريز": "سأقوم بالتعرف على نفسي قليلاً هنا. وهذا لا علاقة له بالفيلم، ويشرفني أن أكون جزءًا منه".

بينما قالت سيلينا جوميز: "لست سعيدة بما أشعر أنه كان بإمكاني فعله باللغة الإسبانية، لكن بشكل عام، آمل ألا يعيق أدائي التحدث بلغة غير لغتي، وأنا ممتنة حقًا لهذه الفرصة، ربما كان بإمكاني قضاء المزيد من الوقت في هذا التعلم، لكنني كنت مجتهدة وأردت أن أكون جزءًا من هذا الفيلم بشدة، لقد كان تحديًا بالنسبة لي، بالتأكيد". 






اقرأ أيضا.. 

ads