الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل دخلت حلا شيحة في علاقة حب جديدة بعد معز مسعود؟

الأحد 26/مايو/2024 - 10:28 م
حلا شيحة
حلا شيحة


 

أثارت الفنانة حلا شيحة الجدل خلال الساعات الماضية بعد ظهورها الأخير في صورة عبر ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وهي ترتدي فيها خاتم زواج، مما دفع الجمهور للتساؤل حول ارتباطها بعد طلاقها من الداعية الإسلامي معز مسعود.

 

وحسم والد الفنانة حلا شيحة حقيقة الأمر عبر تصريحات صحفية له، مؤكداً أن كل ما تم تداوله عارِ تماماً من الصحة وابنته غير مرتبطة ولا تعيش قصة حب منذ طلاقها من زوجها السابق الداعية معز مسعود.

 

 



حلا شيحة تكشف كواليس ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن

 

وفي لقاء سابق تحدثت الفنانة حلا شيحة عن كواليس ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن، مشيرة إلى أنها لم يسبق لها أن حرمت الفن والعديد من التصريحات حرفت بشكل يدينها وهي تعرف تماماً أن الفن رسالة سامية لإيصال فكرة ومضمون ومشاعر نبيلة لذلك فهي لا تحرم الفن ولكن في ذات الوقت هناك بعض الحدود والمعايير التي تتبعها مثل أنها لا تحب الأحضان ولكنها في ذات الوقت لا تحرم شيئًا وهذا رأيها الشخصي.


وعن ارتدائها الحجاب واعتزالها الفن أوضحت حلا شيحة أن تلك الخطوة جاءت من قبلها دون أن تجلس مع شيخ أو داعية وقررت وقتها التقرب إلى الله وارتداء النقاب، وبالفعل أثار ذلك دهشة كبيرة داخل عائلتها ولكنها كانت مقتنعة تماماً بتلك الخطوة.

 


 اقرأ أيضا..


آخر أعمال حلا شيحة 

 

شاركت الفنانة حلا شيحة في رمضان 2024 بمسلسل "إمبراطورية ميم" الذي  وحقق العمل نجاحات كبير منذ بداية عرضه بسبب مناقشته للعديد من الأمور العائلية وعلاقة الأب بأبنائه وطريقة التحاور والاستماع لهم.

 


اقرأ أيضا..  

خالد يوسف: أرفض السينما النظيفة.. والتلامس جزء من الفن (فيديو)


ads