الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسام موافي يكشف مفاجأة عن صلاة الفجر وعلاقتها بأمراض القلب

الإثنين 27/مايو/2024 - 04:30 م
حسام موافي
حسام موافي

أثار طبيب الحالات الحرجة بمستشفى القصر العيني الطبيب حسام موافي الجدل، مؤخرًا، بسبب تصريحاته عن صلاة الفجر وعلاقتها بتقليل خطورة الإصابة بأمراض القلب والجلطات، بالإضافة إلى فائدتها في تقليل نسبة الكوليسترول في الجسم، وفي السطور التالية يكشف الطبيب حسام موافي العلاقة بين صلاة الفجر وجلطات القلب.








حسام موافي يكشف مفاجأة عن صلاة الفجر 


وقد أكد طبيب الحالات الحرجة في مستشفى القصر العيني الطبيب حسام موافي على أهمية الاستيقاظ لأداء صلاة الفجر، حيث يساعد الاستيقاظ في أوقات مبكرة في الحفاظ على صحة وسلامة الدماغ، لأن النوم لفترات طويلة متتالية يؤثر على صحة المخ وسلامة الصحة العقلية. بينما شدد الطبيب حسام موافي على أهمية الاقتلاع عن التدخين لأنه يسبب الإصابة بمرض السرطان، كما أنه يزيد من حالة الاكتئاب، ما يؤدي إلى زيادة حالات الانتحار أيضًا. 




اقرأ أيضا.. 










تعليقات الجمهور عن رد فعل حسام موافي 


وعلى صعيد آخر، أثار تصرف الطبيب حسام موافي في حفل زفاف ابنته استغراب الكثيرين، حيث يقبل يد رجل الأعمال والنائب البرلماني محمد أبو العينين، صاحب قناة "صدى البلد"، خاصة أنه يُعتبر شخصية عامة ومعروفة. 

كما رأى بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، هذا التصرف كتقدير واحترام لرجل الأعمال والبرلماني محمد أبو العينين، وما يعكس قيم التواضع والاحترام بين الصديقين، بينما رأى آخرون أنه لا يجوز لشخصية عامة مثل الطبيب حسام موافي أن تظهر بهذا الشكل، حيث يعد تجاوز للحدود بين الحياة الشخصية والحياة العامة.

حيث رأى بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة، هذا التصرف كتقدير واحترام لرجل الأعمال والبرلماني محمد أبو العينين، وما يعكس قيم التواضع والاحترام بين الصديقين، بينما رأى آخرون أنه لا يجوز لشخصية عامة مثل الطبيب حسام موافي أن تظهر بهذا الشكل. 






اقرأ أيضا.. 

ads