الجمعة 18 أكتوبر 2024 الموافق 15 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل اعتنق عم كريستيانو رونالدو الإسلام ؟

الأحد 26/مايو/2024 - 10:41 م
عم كريستيانو رونالدو
عم كريستيانو رونالدو

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعية الشهيرة فيديو منتشر لعم كريستيانو رونالدو البرتغالي أثناء تواجده في أحد المساجد بالجزائر وهو ينطق الشهادة، ويعتنق الدين الإسلامي، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» حقيقة اعتناق عم كريستيانو رونالدو الإسلام.






حقيقة اعتناق عم كريستيانو الإسلام
 


وقد انتشر مقطع فيديو بشكل كبير عبر منصات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه شيخ مسن، تزعم المصادر والتقارير الإخبارية أن هذا الشيخ هو عم كريستيانو رونالدو في أحد المساجد بمدينة بومرداس، بدولة الجزائر، وكانت تستضيفه عائلة جزائرية في بيتها الخاص، بسبب سفره لعمله بالتجارة.

فيما انتشرت الأقاويل أن هذا الشيخ هو عم كريستيانو رونالدو، نجم كرة القدم البرتغالية، وكان يتواجد في أحد المساجد لينطق الشهادة، ويعتنق الدين الإسلامي، ويدعى مانويل سانتوس، فيما أكد بعض رواد منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة أن هذا هو عم اللاعب البرتغالي الشهير، نتيجة لظهور صورة من جواز سفر هذا الشيخ المسن.




اقرأ أيضا.. 






هل تريد جورجينا أن يعتزل كريستيانو رونالدو كرة القدم؟


وعلى صعيد آخر، كشفت عارضة الأزياء الأرجنتينية الشهيرة جورجينا رودريجيز، خلال مشاركتها في أسبوع الموضة في باريس 2024، تصريحات أثارت تكهنات حول احتمال تقاعد صديقها كريستيانو رونالدو، خلال العامين المقبلين، حيث دفع هذا التلميح الصحفيين إلى الإشارة إلى أن رودريجيز قد ترغب في اعتزال رونالدو.

حيث قال صحفي رياضي شهير عن ذلك الأمر: "ستحظى به طوال الوقت على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع"، وعلى الرغم من إصراره للإشارة إلى أن كريستيانو رونالدو سيواصل التدريب حتى بعد تقاعده من كرة القدم الاحترافية، أصر الصحفي على أن CR7 من المرجح أن "يتدرب في المنزل بناءًا على رغبة جورجينا رودريجيز".






اقرأ أيضا.. 

ads