الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

من أحمد غازي الذي أهان هادية غالب في The Blind Date Show ؟

الأحد 26/مايو/2024 - 03:50 م
هادية غالب
هادية غالب

تصدرت مصممة الأزياء المصرية هادية غالب تريند مؤشرات البحث «جوجل» وذلك عقب ظهورها في حلقة The Blind Date Show وتعرضها للإهانة من قبل مهندس الطيران، الذي كان معها في الحلقة ويدعى أحمد غازي، حيث سخر منها ومن عملها، لتحرص بعد ذلك هادية غالب على الرد عليه بطريقتها الخاصة.







كيف ردت هادية غالب على أحمد غازي؟ 


وقد نشرت المصممة هادية غالب مقطع فيديو قصير يجمعها ببعض زميلاتها، لتؤكد أنهن رغم عملهن إلا أنهن ناجحات مع أطفالهن وأزواجهن في المنزل أيضا، وليس العمل فقط، وذلك عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 

حيث قالت في الفيديو عبر منصة "فيسبوك": "إحنا ستات أقوياء، البعض منا عنده شركات، والبعض الآخر أمهات، وفي مننا عنده الاتنين وشايلين مسئولية كبيرة ، إحنا فعلا Strong Independent Women".

فيما تصدرت حلقة هادية غالب تريند منصة الفيديوهات "يوتيوب" في برنامج "بلايند ديت شو" وهو يقوم على استضافة شخصين، بينهما جدار فاصل، ويبدأن التعرف على بعضهما البعض، فإذا نجح الأمر يصبح الإرتباط رسمي بينهما، وكانت الحلقة متوترة بين غالب والضيف الآخر أحمد غازي، بسبب المناوشات والجدال الحاد بينهما.





اقرأ أيضا.. 









من هو أحمد غازي الشخص الذي أهان هادية غالب في Blind Date Show ؟ 


وأصبح البحث عن أحمد غازي ضيف برنامج The Blind Date Show مع هادية غالب، منتشر بشدة بعد الحلقة، بسبب ما حدث فيها من جدال واختلاف في الآراء بين غالب وغازي، فالأولى اهتمامها بالعمل والمسيرة المهنية، والآخر غرضه الزواج والعلاقة العاطفية.

فيما يعمل أحمد غازي عبيد مهندس طيران، ويعيش في الولايات المتحدة الأمريكية منذ 10 سنوات، وعمره 35 عامًا، وسبق له الزواج أكثر من مرة، ولا يمتلك حسابات على وسائل التواصل الاجتماعي.







اقرأ أيضا.. 

ads