السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بالهتافات.. جمهور الأهلي يعترض على غناء محمد رمضان بعد موقفه الصادم (فيديو)

الأحد 26/مايو/2024 - 03:03 م
محمد رمضان
محمد رمضان


 

في لفتة غير متوقعة، تصدرت منصة التواصل الاجتماعي x، اعترض جمهور النادي الأهلي على غناء الفنان محمد رمضان في نهائي أبطال إفريقيا وذلك بسبب تطبيعه، لتتعالى أصواتهم بالروح والدم نفديكي يا فلسطين.

 

وظهر جمهور الأهلي في الفيديو الذي اشعل السوشيال ميديا وهم معترضين على غناء الفنان محمد رمضان رافضين الغناء معه وتعالت الهتافات باسم فلسطين وعلامات النصر.

 

تعليق محمد رمضان على اعتراض جمهور الأهلي على غنائه

 

من جانبه لم يعلق الفنان محمد رمضان على هذا المشهد بل اكتفى بنشرمقطع فيديو قصير من دخوله لأرض الاستاد وعلق على الفيديو قائلاً: نمبر 1 .

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان كان له بعض المواقف التي أثارت غضب الجمهور في وقت سابق بعض نشره لعدد من الصور رفقة بعد أصدقائه الإسرائليين وهو ما أثار غضب الجمهور واتهموه بالتطبيع، وكان سبب رئيسي لاعتراض جمهور الأهلي على غنائه في نهائي أبطال إفريقيا.

 


 اقرأ أيضا.. 


آخر أعمال محمد رمضان

 

يذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان كان مسلسل جعفر العمدة الذي عرض خلال الموسم الرمضاني 2023  وحقق المسلسل نجاحا كبيرا وحصد على متابعة كبيرة من الجماهير في مصر والوطن العربي .

 

 


أحداث مسلسل جعفر العمدة

 

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي حول جعفر العمدة يقطن في حي السيدة زينب مع زوجاته الأربعة يتعرض للعديد من الأحداث المأسوية في حياته أبرزها خطف ابنه الرضيع مما يجعله يبحث عنه لاعوام كثيرة ولكن بعد محاولات عده يحدث ما لا يتوقعه أحد.

 

أبطال جعفر العمدة

 

يشارك في بطولة المسلسل كلا من محمد رمضان، إيمان العاصي، هالة صدقي، مي كساب، منه فضالي، محمد فهيم وغيرهم.

 


اقرأ أيضا.. 



 

ads