الثلاثاء 02 يوليه 2024 الموافق 26 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حسن شاكوش يثير الجدل بملابس نسائية والجمهور: لبس ريم

الأحد 26/مايو/2024 - 01:12 م
حسن شاكوش
حسن شاكوش


 

أثار مطرب المهرجانات حسن شاكوش الجدل خلال الساعات الماضية بعد ظهوره بإطلالة ملفتة بالحجاب وملابس ستان ، ليعلق قائلاً: دائماً مختلف.


 


وهو ما أثار ضحك واستهزاء الجمهور، لتتوالى عليه موجه من الانتقادات والسخرية ليبارك البعض له على الحجاب، والبعض الآخر أشاروا أنها ملابس طليقته ريم طارق، وآخرين تمنوا أن يكون عن اقتناع.

 



آخر أعمال حسن شاكوش

 

على الصعيد الفني طرح الفنان حسن شاكوش مؤخراًغنية بعنوان خصمي رن عليا طالبني، بالتعاون مع مطرب المهرجانات حمو بيكا، كما يستعد الثنائي لطرح أغنية أولاد موت، بالتعاون من الفنان عمر كمال ومن المقرر طرحها قريباً على طريقة الفيديو كليب.

 



حسن شاكوش يثير الجدل بإعلان زواجه

 

يذكر أن الفنان حسن شاكوش قد  أثار الجدل بزواجه بعد ظهوره في فيديو يجمعه بأصدقائه ليؤكد أنه يحضر لحفل زواجه، قائلاً: بظبط الفرح بتاعي الجديد وكله يجهز المرة دي فيها 20 مليون جنيه.

 

 

وتسائل الجمهور حول حقيقية الأمر، مما استدعى مدير أعمال حسن شاكوش للرد عبر تصريحات تليفزيونية له على ما تردد على لسان شاكوش ليكشف مدير أعماله أن الموضوع كله مزاح ولا يوجد زواج في هذه الفترة.

 


اقرأ أيضا..

حقيقة ارتباط حورية فرغلي وحسن شاكوش

 

يذكر أن طليقة حسن شاكوش ريم طارق قد أثارت الجدل في الفترة السابقة بعد حلولها مع الإعلامية بسمة وهبة وتصريحا بأن طليقها حسن شاكوش خانها مع ممثلة ثالث حرف من أسمها هو الراء كما أنها تعاني من مشكلة صحية وهو ما جعل الشكوك تكثر حول الفنانة حورية فرغلي ولكنها خرجت عن صمتها وأوضحت أنها لم تربطها أي علاقة بالفنان حسن شاكوش وليت على معرفة سابقة به وهو ما أكده حسن شاكوش في منشور عبر حسابه على فيسبوك وأعرب من خلاله عن احترامه وتقديره للفنانة حورية فرغلي واعتذاره لها عن التطرق لأسمها في أمور شخصية تخصه.

 

 اقرأ أيضًا...

بعد أزمة حسن شاكوش| الشقة من حق مين؟ «قانوني يُجيب»

ads