الأحد 07 يوليه 2024 الموافق 01 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيلا حديد تخطف الأنظار في ختام مهرجان كان 2024 بإطلالة كلاسيكية رائعة

السبت 25/مايو/2024 - 11:45 م
بيلا حديد 2024
بيلا حديد 2024

كانت بيلا حديد متألقة عندما ظهرت لأول مرة على السجادة الحمراء لهذا العام لاختتام الدورة السابعة والسبعين لمهرجان كان 2024 السينمائي، فبعد الخروج بفستانين رائعين لقضاء يوم مشمس على شواطئ الريفييرا الفرنسية، حيث وصلت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد إلى السجادة الحمراء في قصر مهرجان كان الفرنسي لعام 2024، بفستان أسود مذهل من أتيلييه فيرساتشي الإيطالي.







إطلالة بيلا الكلاسيكية 



وقد تألقت بيلا حديد من خلال فستان أسود كلاسيكي من أتيلييه فيرساتشي، حيث تم تقسيم الفستان الكلاسيكي الرائع، بحمالة عنق إلى درجتين من اللون الأسود، مصنوعة من مواد مختلفة، وتنحدر هذه القطعة من مجموعة فيرساتشي الإيطالية لربيع وصيف 2001، وقد ارتدتها العارضة لحضور العرض الأول للفيلم الكوميدي الرومانسي L'Amour Ouf في المهرجان الفرنسي.


فيما صنعت السترة ذات الشكل الماسي من قماش التول الحريري ذو الطبقات السوداء الشفافة الذي كان يشد حديد بإحكام عند الخصر، بينما تتدفق التنورة التي تصل إلى الأرض، والتي تتميز بنمط شريط عمودي مصنوع من شرائط متناوبة من الترتر الأسود المطرز والخرز الأسود من وركها.





اقرأ أيضا.. 








بينما أرفقت بيلا حديد الفستان الرائع مع وشاح أسود شاش، وضعته على ذراعيها، واكسسوارات من الماس، عبارة عن أقراط ثريا من الماس الأبيض، وخاتم من الماس الأبيض، وخاتم كوكتيل يضم ياقوتة كبيرة محاطة بألماس أبيض أصغر.

كما لفتت عارضة الأزياء الشهيرة بيلا حديد الأنظار بإطلالاتها الأنيقة في مدينة كان الفرنسية، حيث تألقت بشكل جرئ في شوارع المدينة الفرنسية بارتدائها فستانًا باللونين الأحمر والأبيض مستوحى من الكوفية الفلسطينية، لحضور مهرجان كان 2024.










اقرأ أيضا.. 

ads