السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فجر السعيد تهاجم شيماء سيف: دمك تقيل

السبت 25/مايو/2024 - 10:18 م
فجر السعيد
فجر السعيد

علقت الإعلامية الكويتية فجر السعيد على الظهور الأخير للفنانة شيماء سيف مع الإعلامية ياسمين عز، الذي أثارت فيه الجدل بخسارة وزن ملحوظة.

 




فجر السعيد تهاجم شيماء سيف 


وأشارت فجر السعيد أن الفنانة شيماء سيف فقدت كوميدياتها المعتادة منذ فقدان وزنها وكتبت: "شيماء سيف ضعفت ودمها صار ثقيل.. كانت تقتلني ضحك والآن تكسر خاطري، حسافة عليها خسرنا نجمة كوميديا".


 





شيماء سيف تثير الجدل بعد خسارة وزنها


 

يذكر أن الفنانة شيماء سيف تصدرت حديث الجمهور خلال الساعات الماضية بعد ظهورها الأخير بفقدان وزن ملحوظ، في لفائها التليفزيوني مع الإعلامية ياسمين عز، والذي تحدثت فيه أنها لجأت لعملية تكميم المعدة لخسارة الوزن، بعد مرورها بالعديد من الأزمات الصحية التي عاقت حركتها بشكل طبيعي.





اقرأ أيضا.. 

بعد شيماء سيف .. كل ما تريدي معرفته عن عملية تكميم المعدة ومدى خطورتها وشروطها؟


 






آخر أعمال الفنانة شيماء سيف

 

جدير بالذكر أن آخر أعمال شيماء سيف مسلسل 1000 حمدلله علي السلامة، والذي حقق نجاحاً كبيراً في الموسم الرمضاني 2023.

 

 تدور الأحداث في إطار كوميدي حول شخصية "سميحة جاهين السويسى"، دكتورة الأعلام المهاجرة إلى كندا هي وعائلاتها ، وتعود للقاهرة للبحث عن حماتها وعمتها فى نفس الوقت، وذلك بعد وصية ابن عمتها .. وزوجها الراحل الدكتور جلال للبحث عن والدته وتعود الدكتورة سميحة مع ابنها وبنتها لتفاجئ بحجم التغييرات في المجتمع المصري، ويكون في انتظارها العديد من المواقف والمفاجآت خلال رحلة البحث سواء داخل القاهرة أو خارجها

 

والمسلسل من بطولة يسرا، شيماء سيف، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومغنى المهرجانات الشهير بإسم عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، أحمد عبد الوهاب وآخرين، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، والمسلسل تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.


 






اقرأ أيضا..

شيماء سيف تكشف سر فقدانها لوزنها بشكل مفاجئ وحقيقة خلافها مع هنا الزاهد

ads