الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة نتفليكس ميلي بوبي براون تحتفل بزفافها في حفل خاص

السبت 25/مايو/2024 - 08:39 م
ميلي بوبي براون
ميلي بوبي براون

عقدت الممثلة الشابة ميلي بوبي براون نجمة نتفليكس وحبيبها جيك بونجيوفي قرانهما، وقد تبادل الزوجان، اللذان كانا معًا منذ ما يقرب من ثلاث سنوات، عهود الزواج في حفل خاص في نهاية الأسبوع الماضي، وفقًا لتقارير مجلة "بيبول".







زواج ميلي بوبي براون 



وتزوجت الممثلة الشابة نجمة منصة نتفليكس ميلي بوبي براون في حفل خاص، حيث كان والدا براون وزوجها، و"أقرب أفراد العائلتين" حاضرين في "حفل الزفاف الرومانسي البسيط للغاية"، وفقًا لصحيفة ذا صن، ويقال أنهم يخططون أيضًا لإقامة حفل أكبر في الولايات المتحدة في وقت لاحق من هذا العام. وحتى الآن، لم يتطرق المتزوجون الجدد الممثلة ميلي بوبي براون وزوجها جيك بونجيوفي، بالإعلان عن أخبار زفافهما أو يشاركوا أي صور من اليوم الخاص بهما.





اقرأ أيضا.. 







علاقة ميلي بوبي براون العاطفية 


فيما ارتبطت ميلي بوبي براون (20 عامًا) وزوجها ونجيوفي (22 عامًا) لأول مرة في عام 2021، حيث كشفت الممثلة في مقابلة أثناء الترويج لفيلمها Enola Holmes 2.

ثم أعلن الزوجان عن خطوبتهما في أبريل 2023، حيث طرح بونجيوفي بالفعل طلب الزواج على ميلي بوبي براون تحت الماء أثناء الغوص في الصباح الباكر، حيث نشرت منشور عبر "إنستجرام"، قائلة: "التقينا على إنستجرام، وكنا أصدقاء لبعض الوقت، وبعد ذلك، ماذا يمكنني أن أقول؟". 

فيما علقت ميلي بوبي براون على صورة من جلسة تصوير خطوبتها مع اقتباس من أغنية "Lover" للمغنية تايلور سويفت: "لقد أحببتك منذ ثلاثة فصول صيف الآن، يا عزيزي، أريدهم جميعًا معك". 





إطلالة ميلي بوبي براون الفاضحة 


وعلى صعيد آخر، شاركت الممثلة الأمريكية الشابة ميلي بوبي براون لقطة لها، وهي ترتدي قميص بيكيني وردي وذهبي، وعلقت عليها قائلة: "عطلة في قماش الدنيم الخاص بي".

لكن أغلقت ميلي بوبي براون خاصية التعليقات على منشوراتها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، بسبب مهاجمة البعض لإطلالتها الصيفية، ووصفها البعض أنها "فاضحة" كما انتقد البعض أن تلك الإطلالة لا تناسب عمرها. 








اقرأ أيضا.. 

ads