الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد سفاح التجمع .. 4 أعمال فنية جسدت قصصًا حقيقية لسفاحين النساء

السبت 25/مايو/2024 - 07:56 م
سفاح التجمع
سفاح التجمع


تصدر سفاح التجمع تريند محرك البحث جوجل بعدما ألقت الأجهزة الأمنية المصرية، فجر اليوم السبت، القبض عليه، بتهمة قتل 3 سيدات وإلقائهن في مناطق مختلفة بين محافظتي بورسعيد والإسماعيلية والقاهرة.




من هو سفاح التجمع؟


 

وكشفت التحريات أن المتهم سفاح التجمع يحمل الجنسية الأميركية، وأنه يختار ضحاياه من عاملات الجنس، ويستدرجهن إلى شقته التي تقع داخل تجمع سكني "كومباوند" بالتجمع الخامس، وبعد ممارسة الجنس معهن يقوم باستدراجهن داخل غرفة العزل الصوتي الذي خصصها لإنهاء حياتهن، حتى لا يسمع أحد صوت صرخاتهن.

 

 

وتواصل الأجهزة الأمنية تحرياتها وتكثف جهودها لمعرفة كافة التفاصيل وراء الواقعة والأسباب التي دفعت المتهم لفعل مثل تلك الجرائم الشنيعة وهل يعاني من اضطراب عقلي؟ وهل هناك مزيد من الضحايا؟.






اقرأ أيضا..

سفاح النساء بالتجمع.. خريج جامعة أمريكية وضحاياه من فتيات الليل



 





أعمال فنية جسدت قصصاً حقيقية لسفاحين النساء مثل سفاح التجمع 


 

وخلال هذا التقرير سنرصد لكم أبرز الأعمال الفنية التي جسدت قصصاً حقيقية لسفاحون النساء ورصد كافة تفاصيل الشخصية ودوافعهم وأفكارهم وتعاملهم مع الأحداث، مثل سفاح التجمع.


 

مسلسل سفاح الجيزة


 

وقد شغل مسلسل سفاح الجيزة السوشيال ميديا منذ بداية عرضه بعد طرحه قصة حقيقية أثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب أحداثه المشوقة الذي تفاعل معها الجمهور.

 

 

ويتطرق المسلسل لمناقشة قصة قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميا بسفاح الجيزة الذي قام بالكثير من أعمال السرقة والنصب والقتل وكانت حصيلته 4 قتلى من بينهم زوجته وصديقة المقرب. 


 


 



فيلم الغريب المتأني The Deliberate Strange


 

ويستعرض الفيلم قصة واحداً من أذكى السفاحين في تاريخ الولايات المتحدة الأمريكية ومن أكثرهم شراسة، ألا وهو تيد باندي، فقد قتل أكثر من 30 فتاة، وجرائمة كانت بشعة فكان يستدرج ضحاياه إلى محل تواجده ويقوم باغتصابهم وقتلهم، وقبض عليه بعد ذلك ولكنهً تمكن من الهرب من السجن وقتل بعدها 3 فتيات آخريات، ليقبض عليه بعد ذلك ويتم إعدامه، وجسد شخصية باندي في فيلم The Deliberate Stranger، النجم مارك هارمون.

 

 




مسلسل ريا وسكينة مثل سفاح التجمع 


 

ناقش مسلسل "ريا وسكينة" قصة الشقيقتين ريا وسكينة، وتعود أصولهما إلى الصعيد وكونا عصابة لخطف النساء وسرقتهن وبعد أن قتلا 17 سيدة تمكنت المباحث من القبض عليهم وحكم عليهم بالإعدام يصبحا أول امرأتين ينفذ بهم حكم الإعدام، مثلما ينتظر سفاح التجمع.



 






مسلسل mindhunter

 

أذيع من المسلسل الأمريكي صيادو العقل، جزئين، وتدور أحداث المسلسل حول مجموعة من القتلة المتسليين التي توصف جرائمهم بالبشعة فبعضهم قتل أمه والبعض الأخر قتل فتيات، والبعض اغتصبوا ضحاياهم، وغير ذلك من الجرائم البشعة.








اقرأ أيضا..

القصة الكاملة لجرائم سفاح التجمع بعد القبض عليه وكم عدد ضحاياه ؟


ads