السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ويل سميث يشعل مدينة الرياض في عرض فيلمه الجديد Bad Boys

السبت 25/مايو/2024 - 07:14 م
ويل سميث
ويل سميث

ومضت الكاميرات وهتفت الحشود عندما وصل ويل سميث ومارتن لورانس إلى السجادة الحمراء في سينما VOX التابعة لـ Roshn Front في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، مساء يوم الجمعة للاحتفال بالدفعة الرابعة من الجزء الثالث من فيلم "Bad Boys".





  
 ويل سميث يخطف الأنظار في عرض فيلم Bad Boys 


ويأتي فيلم Bad Boys: Ride or Die بعد 30 عامًا من تعاون مايك لوري وماركوس بورنيت، اللذين يؤدي دورهما ويل سميث ومارتن لورانس، على التوالي، في دور الشرطيين الصديقين سيئي السمعة، فيما يظهر الفيلم الأخير، المعروض حصريًا في دور السينما يوم 6 يونيو، كيف تغيرت الشخصيات على مر السنين.

حيث قال ويل سميث مازحا: "لقد أصبحت ظهورهم أضعف، وأصبحت ركبهم تؤلمهم أكثر، وجزء مما أردنا القيام به مع الجزء الجديد هو أن تنمو الشخصيات بطريقة مناسبة لعمرها".





اقرأ أيضا.. 







ويل سميث في دبي
 


وشهد حفل افتتاح فيلم Bad Boys من بطولة النجم العالمي ويل سميث، الذي أقيم يوم الثلاثاء الماضي، في صالة كوكا كولا أرينا، حشداً كبيراً من المشجعين المتحمسين للقاء المشاهير والتقاط الصور معهم.

فيما حضر عرض فيلم الحركة المليء بالفكاهة والصداقة، المخرجان المغربيان البلجيكيان عادل العربي وبلال فلاح، مع النجم العالمي ويل سميث في الإمارات العربية المتحدة.




قصة فيلم ويل سميث الجديد


ويتبع فيلم ويل سميث الجديد Bad Boys: Ride or Die" محققي مدينة ميامي الأمريكية مايك لوري، ويل سميث، وماركوس بورنيت، مارتن لورانس، وهم يواجهان أخطر مهمة لديهما حتى الآن، ويحارب الثنائي عصابة إجرامية قوية تهدد مدينتهما بينما يتعاملان مع التحديات الشخصية وصداقتهما المتطورة. 

فيما شهد الحفل حضوراً جماهيرياً كبيراً للقاء المشاهير والتقاط الصور التذكارية مع ويل سميث بطل فيلم الأكشن المثير، وسيتم إصدار الفيلم في دور العرض في جميع أنحاء الشرق الأوسط في 6 يونيو المقبل. 







اقرأ أيضا.. 

ads