السبت 05 أكتوبر 2024 الموافق 02 ربيع الثاني 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استعدادات محمد رمضان لإحياء حفل نهائي دوري أبطال أفريقيا (صور)

السبت 25/مايو/2024 - 06:05 م
محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد محمد رمضان لإحياء حفل نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2024، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام مقطع فيديو، حيث أعلن عن استعداده لإحياء حفل المباراة النهائية بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي. 








تجهيزات محمد رمضان لحفل نهائي أفريقيا 


وقد ظهر محمد رمضان في مقاطع فيديو عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، ويصل إلى استاد القاهرة الدولي، ويظهر في الفيديو وهو يبتسم لأنه يشارك في ذلك الحدث الرياضي الهام، حيث عبر عن دعمه وتشوقه لإحياء حفل الافتتاح.

ويتطلع الأهلي للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على أرضه وسط جماهيره، ومن المؤكد أن حضور محمد رمضان الحفل النهائي لدوري أبطال أفريقيا لعام 2024، سيضفي جواً خاصاً على الحدث وسيزيد من حماس الجماهير قبل المباراة.





اقرأ أيضا.. 








محمد رمضان يمازح أصدقائه على طائرته الخاصة 


وعلى صعيد آخر، شارك محمد رمضان في مقطع فيديو قصير، يظهر فيه صديقه وهو يعاني من التعب والإغماء داخل الطائرة، وعلق على الصورة رمضان بشكل مرح قائلاً: "صاحبنا أول مرة يركب الطيارة وجاله هبوط، وبنفتح يوتيوب عشان نشوف طريقة نفوقه". ثم قام بتصوير نفسه وهو يرقص ويغني "ساعة اللمة" مع مجموعة من أصدقائه، وعلق على ذلك بأنهم "ناس بحبهم".

كما حاز مقطع الفيديو الذي نشره محمد رمضان على إعجاب وتفاعل كبير من قبل متابعيه، حيث عبر الكثيرون عن إعجابهم بإطلالته المرحة وروحه المضحكة خلال الرحلة. كما أشاد الجمهور بأدائه في الإعلان الذي قدمه مع أنغام، وأثنوا على طريقته الفكاهية في التعامل مع أصدقائه، وحرصه على مواكبة التريندات. 




اقرأ أيضا.. 

ads