الأربعاء 03 يوليه 2024 الموافق 27 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لجرائم سفاح التجمع بعد القبض عليه وكم عدد ضحاياه ؟

السبت 25/مايو/2024 - 04:55 م
سفاح التجمع
سفاح التجمع

كشفت تحقيقات قوات الأمن عن مرتكب جرائم القتل الغامضة التي هزت الرأي العام في مصر، حيث تم العثور على جثث 3 سيدات ملقاة في الصحراء في 3 محافظات مختلفة، وهي الإسماعيلية، بورسعيد، والقاهرة، وقد أطلق عليها الإعلام اسم سفاح التجمع، نتيجة لتشابه طريقة ارتكاب الجرائم وتفاصيلها مع جرائم سفاح الجيزة.




من الجاني سفاح التجمع ؟


وقد تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على سفاح التجمع وفتح التحقيقات في القضية، التي هزت الرأى العام، وكان الخيط لحل لغز جرائم ذلك السفاح، هو العثور على 3 جثث، تم التخلص منهم على 3 ط،ق مختلفة في محافظات مختلفة أيضا.

وبحسب التحريات الأولية، والتي أشارت إلى أن سفاح التجمع، هو شخص متعدد العلاقات بالفتيات، ويتردد على المجمع السكني في التجمع الخامس في أوقات متأخرة من الليل، وقد طلب من صاحب العقار السكني عزل الصوت داخل الشقة بهدف منع السكان من سماع أصوات الضحايا، والاستفراد بهن.
فيما تبين أن المتهم كان يقيم خارج مصر منذ وقت طويل، وعاد إلى البلاد منذ شهرين، واستأجر شقة بمنطقة التجمع ليتردد عليه بعد ذلك فتيات الليل، وهو خريج الجامعة الأمريكية، وحتى الآن لم يتم الكشف عن أسباب ارتكاب سفاح التجمع لجرائمه، كما جار الآن تحديد هوية بقية الضحايا.




اقرأ أيضا.. 





تحريات عن سفاح التجمع 


وتمكنت قوات الأمن من القبض على الجاني سفاح التجمع، والذي يعتبر قاتلاً متسلسلاً، حيث ألقى جثث 3 فتيات في أماكن مختلفة على طريق الإسماعيلية وبورسعيد الصحراوي، بعد ارتكاب جرائمه، ثم التخلص منهن في غرفة معزولة صوتياً داخل مجمع سكني بمدينة التجمع الخامس.

فيما أثارت هذه الجرائم ردود فعل كبيرة في الشارع المصري، حيث بادرت الأجهزة الأمنية بالتحقيق في القضية وبذلت قصارى جهدها للكشف عن هوية الجاني والقبض عليه.





اقرأ أيضا.. 

ads