السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد صلاح يتخلى عن مظهره المعتاد بعد رحيل يورجن كلوب عن ليفربول

السبت 25/مايو/2024 - 03:46 م
محمد صلاح
محمد صلاح

ظهر محمد صلاح بمظهر جديد وجريء ما بعد رحيل يورجن كلوب عن تدريب فريق ليفربول، حيث يبدو أن النجم المصري حلق رأسه بشكل تام، وترك ذقنه بمظهرها المعتاد، ما جعل الجمهور يفاجأ بذلك المظهر، عقب انتشار صوره عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة.









مظهر محمد صلاح الجديد 


وقد نشر محمد صلاح، الجمعة، صورة عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة به، أظهرت لاعب ليفربول بمظهر جديد، حيث كان المصري يرتدي قميصًا وسروالًا قصيرًا باللون البيج، لكن شعره هو الذي لفت انتباه مشجعي الريدز.

بينما تظهر صورة صلاح لاعب ليفربول قصة شعر جديدة أقصر بكثير مما كان عليه في ظهوره الأخير هذا الموسم مع الريدز، فقد تخلى عن شعره الكيرلي، وأصبح شعره "على الزيرو"، بينما ترك ذقنه بمظهرها المعتاد. 

فيما علق اللاعب محمد صلاح، والبالغ من العمر 31 عامًا على منشوره على X، المعروف سابقًا باسم تويتر، وعلى منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، باستخدام رمز تعبيري للوجه مبتسمًا فقط، على صور شعره الجديدة. 




اقرأ أيضا.. 








هل يترك محمد صلاح ليفربول ؟


وفي سياق متصل، يقترب محمد صلاح من آخر 12 شهرًا من عقده مع ليفربول، دون الاتفاق على تمديد حتى الآن، وقد أثار ذلك الشائعات حول اهتمام الدوري السعودي للمحترفين باللاعب المصري، ولكن فإن الريدز مترددون في خسارة لاعبهم الأساسي في الصيف. 

فيما أكمل المهاجم محمد صلاح، البالغ من العمر 31 عامًا، للتو موسمه السابع في ليفربول، وقد أضاف 25 هدفًا آخر إلى رصيده الذي يبلغ الآن 211 هدفًا، ما يجعله ينافس الهدافين من عمالقة الدوري الإنجليزي الممتاز، ومن المتوقع أن يستمر صلاح لمدة عام آخر مع ليفربول.

بينما خاض المدرب الألماني يورجن كلوب بالفعل مباراته الأخيرة كمدرب لفريق ليفربول، حيث تم نقل زمام الأمور إلى الهولندي آرني سلوت، ويمكن للاعب محمد صلاح أن يتوقع أن يظهر بشكل بارز في أفكار المدرب القادم، وأن يكون لديه نظرة جديدة للعصر الجديد مع فريقه الإنجليزي. 





اقرأ أيضا.. 

ads