الأربعاء 26 يونيو 2024 الموافق 20 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شيماء سيف تكشف سر فقدانها لوزنها بشكل مفاجئ وحقيقة خلافها مع هنا الزاهد

الجمعة 24/مايو/2024 - 11:37 م
شيماء سيف 2024
شيماء سيف 2024

كشفت الممثلة شيماء سيف عن سر فقدانها لوزنها في الفترة الأخيرة، أثناء حلولها ضيفة ببرنامج "كلام الناس" مع الإعلامية ياسمين عز، المذاع عبر فضائية "ام بي سي مصر"، كما كشفت عدة أسرار عن حياتها الشخصية وعلاقاتها بزملائها في الوسط الفني.








شيماء سيف تفقد وزنها بشكل مفاجئ 


وصرحت شيماء سيف في ظهورها ببرنامج "كلام الناس"، أنها خضعت لعملية تكميم معدة، رغم أنها كانت لا توافق على هذا الأمر من قبل، ولكنها اضطرت إلى ذلك، بسبب إصابة لها في الركبة، وكانت تحتاج إلى عملية تغيير مفصل، ولكن نصحها الطبيب المعالج لها بأنها لابد أن تفقد الكثير من وزنها، حتى لا تخضع إلى عملية تغيير مفصل، كما كان مفترض.

كما أثارت شيماء سيف الجدل بظهورها الأخير في حفل زفاف ريم سامي، شقيقة المخرج محمد سامي، لأنها ظهرت وهي فاقدة للكثير من الوزن، ما جعل الجمهور يتساءل إذا كانت خضعت لعملية جراحية أم حالة نفسية، أم إذا كان الأمر لا يتعدى إلى الانتظام في ريجيم صحي.




اقرأ أيضا.. 








شيماء سيف تتصالح مع هناء الزاهد 


وفي حفل زفاف الممثلة ريم سامي، عادت العلاقات الطيبة بين شيماء سيف وصديقتها هنا الزاهد، حيث سبق أن توترت تلك العلاقة، بسبب تصريح سابق لشيماء وهي تقول: "استحالة اشتغل مع هنا الزاهد تاني"، ما جعل القطيعة والخصام يدبان في تلك الصداقة.

ولكن ظهرت شيماء سيف بإطلالة باللون الفوشيا في حفل زفاف ريم سامي، والتقطت بعض الصور مع هنا الزاهد، ونشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة إنستجرام، وعلقت عليها قائلة: "كنتي وحشاني أوي".

ويعد آخر ظهور للممثلة شيماء سيف كان من خلال مسلسل "فراولة" مع نيللي كريم، بالإضافة إلى ظهورها كضيفة شرف في مسلسل "الكبير أوي" بدور العفريتة، في مناسبة عيد الهلع. 







اقرأ أيضا.. 

ads