الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بحضور المشاهير .. ياسمين رئيس عروسة في حنتها (صور)

الجمعة 24/مايو/2024 - 11:02 م
ياسمين رئيس
ياسمين رئيس

تستعد الممثلة ياسمين رئيس إلى الاحتفال بحفل زفافها، يوم الخميس القادم، الموافق 30 مايو 2024، حيث احتفلت بحفل الحنة، اليوم الجمعة، في حفل بسيط ضم الأهل والأصدقاء، وظهرت ياسمين رئيس بإطلالة بدت فيها كالعروس في حفل زفاف وبئس في ليلة "الحنة" ما قبل الزفاف.







إطلالة ياسمين رئيس في حفل الحنة 


وتألقت الممثلة ياسمين رئيس في حفل الحنة الخاص بها، حيث تستعد للاحتفال بحفل زفافها القادم، على رجل الأعمال أحمد عبد العزيز، يوم الخميس القادم، ولكن ظهرت ياسمين بشكل بسيط ويليق بعروس، حيث ارتدت فستان باللون الأبيض، يشبه فساتين الزفاف البيضاء واعتمدت مكياج بسيط يتنوع بين الألوان النود والوردية، ورفعت شعرها إلى خلف ظهرها بشكل كبير، وأكملت الإطلالة بحجاب أبيض بسيط.

بينما نشرت الميكب آرتست ميرنا، صديقة ياسمين رئيس، مجموعة من الصور، تتألق فيها ياسمين رئيس في حفل حنتها، والتي شهدت ظهور مجموعة من الممثلات أصدقاء ياسمين، مثل صبا مبارك، نجلاء بدر، ميرهان حسين، ودينا الشربيني، وتعد تلك الزيجة هي الثانية للممثلة ياسمين رئيس.




اقرأ أيضا.. 







هادي الباجوري يكشف أسباب طلاقه من ياسمين رئيس 


وعلى صعيد آخر، كشف المخرج هادي الباجوري أثناء ظهوره الإعلامي الأخير، لأول مرة عن أسباب طلاقه من الممثلة ياسمين رئيس. حيث قال: "تصريح عدم الغيرة مش السبب في طلاقي من ياسمين رئيس، كنت أخرجت قمر 14 وحد سألني ترضي ياسمين تقوم بدور البطلة وتتباس، فقولت مش هكون منافق أنا، واختار مثلا أنها يا تكون مراتي يا تكون ممثلة، وكنت هوافق عادي أن ياسمين تعمل الدور".                     
بينما تابع هادي الباجوري عن افتعال ياسمين رئيس للمواقف المحرجة: "هكون فرحان جدا لو مراتي أو خطيبتي كانت أجمل مني، ولبست شيك أو كانت أطول مني يعني، ولابسة كعب عالي، مش هزعل خالص، الطول من علامات جمال البنت عموما وياسمين رئيس جميلة". 






اقرأ أيضا.. 

ads