الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أنباء حمل كاترينا كيف تلاحقها والنجمة الهندية تفجر مفاجأة

الجمعة 24/مايو/2024 - 10:28 م
كاترينا كيف
كاترينا كيف

أثارت الممثلة الهندية كاترينا كيف، طوال الـ 24 ساعة الماضية، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي وبين معجبيها، الذين يأملون في الإعلان عن بعض الأخبار المثيرة، حيث ظهر أمس فيديو جديد للنجمة الهندية كاترينا كيف، وهي تسير مع زوجها فيكي كوشال في العاصمة البريطانية لندن، وهي تحرص على إخفاء بطنها من خلال مجموعة من الأزياء الواسعة، ما جعل الجمهور يتكهن بحملها، وهو ما نستوضح حقيقته في السطور التالية.







كاترينا كيف تثير الجدل بسبب حملها 


وقد أثارت الممثلة الهندية كاترينا كيف ضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي وبين معجبيها، عقب ظهورها مع زوجها فيكي كوشال، في العاصمة البريطانية لندن، وفي مقطع فيديو قصير، يمكن رؤية كاترينا وهي ترتدي مجموعة أزياء واسعة تتكون من سترة كبيرة الحجم، وفستان على شكل قميص أبيض، وحذاء رياضي.

وعلى الرغم من عدم ظهور بطن الطفل بشكل واضح في الفيديو، إلا أن ذلك لم يمنع المعجبين من التكهن بأن النجمة الهندية كاترينا كيف، قد تكون حاملاً، في طفلها الأول.



اقرأ أيضا..





معجبين كاترينا كيف يتكهنون


 ووسط كثرة وتداول التعليقات على مقطع فيديو النجمة الهندية وزوجها في شوارع لندن، كتب بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي أن كاترينا كيف تبدو أكثر حاملا من صديقتها الهندية نجمة بوليوود ديبيكا بادوكون، التي من المقرر أن تضع مولودها في سبتمبر القادم.

بينما أشارت إحدى المتابعات في تعليقها على فيديو كاترينا كيف وزوجها كيف كوشال إلى أنها "تبدو حاملًا، وذلك من خلال "مشيتها"، في إشارة إلى طريقة سير النجمة البطيئة في الفيديو.





الشائعات تلاحق كاترينا كيف
 


وتعد تلك ليست المرة الأولى التي تحيط فيها تكهنات الحمل بالزوجين كاترينا كيف وفيكي كوشال، فأثناء عودتها من حفل ما قبل زفاف رجل الأعمال الهندي أنانت أمباني وراديكا ميرشانت في مارس الماضي، ارتدت كاترينا ثوب هندي باللون الوردي الباستيل وغطت جسدها بغطاء رأس، وسارع المعجبون إلى التكهن بأنها كانت تحاول إخفاء حملها. 






اقرأ أيضا.. 

ads