الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نجمة نتفليكس نيكولا كوجلان تتألق بلمسات لبنانية في عرض Bridegerton

الجمعة 24/مايو/2024 - 09:57 م
نيكولا كوجلان
نيكولا كوجلان

تمر الممثلة الشابة الإيرلندية نيكولا كوجلان بلحظات ضخمة في مسيرتها المهنية، حيث تجري نجمة مسلسل Bridgerton "بريدجيرتون" حاليًا جولة صحفية لإطلاق الموسم الثالث من مسلسل منصة البث المباشر نتفليكس الشهيرة الناجحة.






نيكولا كوجلان تتألق بلمسات لبنانية 


وقد تألقت الممثلة الإيرلندية نيكولا كوجلان نجمة منصة نتفليكس الشهيرة، وبطلة المسلسل الرومانسي الشهير "بريدجيرتون"، في حفل المسلسل في البرازيل الليلة الماضية، حيث أظهرت الممثلة حبها للمواهب الإقليمية والعربية، من خلال ارتداء فستان من تصميم علامة الأزياء اللبنانية قزي وأسطا.

فيما تميز الثوب الأحمر الداكن الذي ارتدته الممثلة الإيرلندية نيكولا كوجلان، بغطاء رأس كبير الحجم ارتدته فوق رأسها، وأكمام طويلة من القفازات مزينة بزخارف ذهبية متقنة، على طريقة الأوبرا الفيكتورية، أي من العصر الفيكتوري.

كما أصرت الممثلة الإيرلندية نيكولا كوجلان على ارتداء هود الركوب الأحمر الداخلي الخاص بها، حيث أقرنت إكسسوارات إطلالتها بأقراط ذهبية متطابقة وكعب عالي مثير.




اقرأ أيضا.. 







نيكولا كوجلان تثير ضجة
 


وعلى مدار الأسبوع الماضي، أحدثت نيكولا كوجلان ضجة كبيرة بسبب مظهرها المذهل على السجادة الحمراء ودعمها للقضايا الاجتماعية، وقضايا الشرق الأوسط في عرض مسلسلها الشهير الأول "بريدجيرتون".

بينما لفتت نيكولا كوجلان لفتت الأنظار سابقًا بإطلالة من تصميم دانييل فرانكل المخصصة لها، ولكن اختيارها للإكسسوارات هو الذي جعل لفت الأنظار، حيث ارتدت النجمة دبوسًا أحمر على السجادة الحمراء، لإظهار دعمها لحركة وقف إطلاق النار الأمريكية. 



قصة مسلسل نيكولا كوجلان Bridegerton 


وتدور أحداث مسلسل منصة نتفليكس الشهيرة Bridgerton عن 8 شقيقات قريبات من بعضهما البعض من عائلة بريدجيرتون، يبحثن عن الحب والسعادة في المجتمع الراقي في لندن. 




اقرأ أيضا.. 

ads