الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رنا سماحة تثير الجدل بمنشور عن الظلم : قلبي هيقف

الجمعة 24/مايو/2024 - 09:23 م
رنا سماحة
رنا سماحة

أثارت المطربة الشابة رنا سماحة الجدل عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة، "فيسبوك"، الجدل، حيث كتبت منشور عريض تحكي فيه واقعة ظلم تعرضت لها في الآونة السابقة، فيما شهد المنشور تفاعل كبير عبر منصة التواصل الاجتماعي، وهو ما نستعرضه في السطور التالية.








رنا سماحة : قلبي كان هيقف 

وعبرت المطربة الشابة رنا سماحة عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن الظلم الذي تعرضت له في بداياتها الفنية، حيث تحدثت عن اليأس والقهر الذي شعرت به نتيجة لتعرضها للظلم، وكيف كانت تشعر بأن قلبها سيتوقف نتيجة لشدة الألم الذي عاشته: "كنت بتتعرض للظلم في شغلي، واتقهرت أوي واتوجعت، لدرجة كنت بحس إني قلبي هيقف، والظلم ده أصعب إحساس ممكن حد يتعرض له".

بينما أكدت رنا سماحة في منشورها عبر "فيسبوك" إن الله عوضها عن كل ما مرت به من تجربة صعبة: "عوض ربنا أحسن كتير بمليون مرة، ودلوقتي عايشة أفضل أيام حياتي وعوض ربنا، وربنا جبر بخاطري، وأنا مش مصدقة، وبقول دايما كتير عليا أوي ده كله ياربي".




اقرأ أيضا.. 







آخر أعمال رنا سماحة 


وتألقت المطربة الشابة رنا سماحة منذ ظهورها في برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ستار أكاديمي" الموسم التاسع، ولكن مسيرتها لم تكلل بالنجاح في المسابقة الغنائية الشهيرة، حيث خرجت من التصفيات ربع النهائية، ولكن طرحت أغنية متفردة خاصة بها بعنوان "غلط من الأول".

كما تألقت في مسلسل "لحظة غضب" الذي عرض في رمضان 2024، بالاشتراك مع محمد فراج وصبا مبارك، وعرضت ليس على الشاشات التلفزيونية، بل كانت بشكل حصري على منصة "واتش آت".





اقرأ أيضا.. 

ads