الإثنين 24 يونيو 2024 الموافق 18 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نضال الأحمدية تفتح النار على أصالة والأخيرة تلتزم الصمت

الجمعة 24/مايو/2024 - 08:43 م
أصالة ونضال الأحمدية
أصالة ونضال الأحمدية

هددت الإعلامية نضال الأحمدية المطربة السورية أصالة نصري بشكل مباشر وصريح، حيث ذكرت أنها قد تلقي قوات الأمن اللبنانية القبض على المطربة السورية في مطار بيروت عند قدومها لإحياء حفلها في لبنان، والذي ينتظره الجمهور اللبناني بشكل كبير، وسيقام في أغسطس القادم، وتوعدت نضال الأحمدية أنها ستسجن أصالة وتحاكم قانونيّاً، ما أثار جدلاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي الشهيرة.








نضال الأحمدية تفتح النار على أصالة

 

وقررت الإعلامية نضال الأحمدية الخروج بتصريح علني عبر تطبيق "إكس"، تويتر سابقًا، حيث أعلنت عن نيتها لمحاكمة المطربة السورية أصالة، ويعود ذلك بسبب الواقعة الشهيرة التي وقعت منذ 7 سنوات.
فيما جاء في التصريح أن نضال الأحمدية أنها ستتخذ الإجراءات القانونية ضد أصالة بسبب واقعة مطار بيروت، وإحساس نضال الأحمدية أنها تشوه صورة لبنان العامة.

حيث تورطت المغنية السورية في قضية المخدرات، التي اكتشفتها قوات أمن مطار بيروت، في حقيبة أصالة الخاصة، ما دفعها إلى اتهام قوات الأمن اللبناني بتورطها في ذلك الأمر وتلفيق التهمة لها.




اقرأ أيضا.. 








نضال الأحمدية تستفز أصالة 


وقد أثار تصريح الإعلامية نضال الأحمدية الجدل عبر منصة "إكس"، تويتر سابقًا، حيث أثار جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تفاعل المستخدمون مع هذا التصريح بشكل كبير، وتساءل البعض عما إذا كان سيتم تنفيذ ما توعدت به نضال الأحمدية بحق أصالة نصري، أم سيقتصر الأمر على مجرد إثارة الضجة ورجوع الأزمة لتصدر التريند مرة أخرى.

ومن جانبها، لم تعلق أصالة نصري بعد على هذا التهديد، وظلت تلتزم الصمت حول الأمر، ومن المتوقع أن يستمر الجدل حول هذه القضية في الأيام القادمة، خاصة مع اقتراب موعد حفلها القادم في لبنان، والذي يمثل عودة أصالة للقائها الجمهور اللبناني بعد غياب سنوات.







اقرأ أيضا.. 

ads