الخميس 19 سبتمبر 2024 الموافق 16 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ريم عبد الله توجه رسالة إلى طليقها بعد خلعه وتوضح شروط لزواجها مرة أخرى

الجمعة 24/مايو/2024 - 06:32 م
ريم عبد الله
ريم عبد الله

تحدثت الممثلة السعودية ريم عبد الله عن تجربتها الشخصية في الزواج والانفصال بشكل صريح ومفتوح، حيث كشفت عن تفاصيل نادرة حول حياتها الشخصية في بودكاست "احكي مالك" واعترفت ريم بأن زواجها انتهى بخلعها شريكها الذي رفضت الإفصاح عن هويته، وذلك بناءً على رغبته. 









ريم عبد الله توجه رسالة إلى طليقها 


وردت ريم عبد الله في بودكاست "إحكي مالك" على سؤال محاورها حول شرطها للزواج مرة أخرى، حيث أكدت على أهمية وجود شريك يدعمها في مجالها الفني ويحترم تطلعاتها المهنية.

كما وجهت الممثلة السعودية ريم عبد الله رسالة شكر لطليقها، مشيرة إلى أن وجوده كان داعماً لها وأنقذها من العديد من الصعاب: "وجوده أنقذني في كثير من المواقف، كان محرم لي".

فيما أوضحت الممثلة السعودية ريم عبد الله شروطها للقبول بالزواج والارتباط مرة أخرى، وهي أنها أصبحت تبحث عن شريك يكون داعماً لها في مجال الفن، ويحترم تطلعاتها المهنية والشخصية، مشيرة إلى أنها لن تقبل برجل يحاول تقييدها أو يحاول منعها من عملها الفني.





اقرأ أيضا.. 







أسباب خلع ريم عبد الله لزوجها 


وحلت الممثلة السعودية ريم عبد الله ضيفة على بودكاست "احكي مالك"، لتوضح أسباب خلعها لزوجها: "قررت الانفصال عن زوجي وخلعته، بعد ما كنت نضجت كفاية وأعي جيدًا ما أريده في الحياة"، فيما أشارت إلى أن الشريك رغم حلاوته إلا أن هناك أسباب خاصة دفعتها لاتخاذ هذا القرار. 

كما أكدت الممثلة السعودية ريم عبد الله أنها كانت تعرف كيف تكمل طريقها وحياتها بعد الانفصال، وأنها أوضحت أنها قررت الانفصال عندما أصبحت تمتلك القدرة على اتخاذ القرارات التي تناسبها في حياتها الخاصة.






اقرأ أيضا.. 

ads