الأحد 30 يونيو 2024 الموافق 24 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الآن .. نتيجة الصف الثاني الإعدادي في جميع المحافظات برقم الجلوس فقط

الجمعة 24/مايو/2024 - 05:52 م
نتيجة الصف الثاني
نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني

أعلنت وزارة التربية والتعليم بجميع المحافظات عن ظهور نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني للعام الدراسي 2023-2024، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» موعد نتيجة الصف الثاني الإعدادي، والتي ظهرت على بوابة التعليم الأساسي، ويمكن لأولياء الأمور الاستعلام عنها عن طريق رقم الجلوس فقط.









نتيجة الصف الثاني الإعدادي 


وأعلنت وزارة التربية والتعليم عن ظهور نتيجة الصف الثاني الإعدادي، حيث ظهرت عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، من هنا.

حيث يتم نشر النتائج في كشوف داخل المدارس بشكل واضح وبكل سهولة ويسر، ما يسهل على الطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى النتائج بكل سهولة، ولكن قبلها تظهر على موقع وزارة التربية والتعليم، من خلال بوابة التعليم الأساسي، ويمكن الحصول عليها عن طريق رقم الجلوس فقط الآن.

فيما أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني، ظهرت بعد انتهاء أداء امتحانات صفوف النقل بالمرحلة الثانوية، والتي انتهت يوم أول أمس 22 مايو الجاري 2024.




اقرأ أيضا.. 







نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني 


وفي سياق متصل، أتاحت وزارة التربية والتعليم إمكانية الاستعلام عن نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، من هنا، وذلك من خلال إتباع بعض الخطوات، نستعرضها فيما يلي: 

- يدخل ولي أمر الطالب، أو الطالب نفسه إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي، بوابة التعليم الأساسي.

- يتم اختيار المرحلة التعليمية وهى «الصف الثاني الإعدادي». 

- ثم يتاح خيار الفصل الدراسي الأول أم الثاني، فيختار المستخدم «الفصل الدراسي الثاني». 

- بينما يتطلب الموقع بعض البيانات الخاصة بالطالب وهي رقم الجلوس والاسم الخاص بالطالب كاملا، ويجب ملء تلك البيانات بشكل صحيح، حتى تحصل على النتيجة المرجوة. 

- وأخيرا، يتم الضغط على خانة «استعلام» لتظهر نتيجة الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني. 






اقرأ أيضا.. 

ads