السبت 06 يوليه 2024 الموافق 30 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الموت يفجع مدحت صالح في شقيقه ويودعه برسالة مؤثرة

الجمعة 24/مايو/2024 - 04:52 م
مدحت صالح
مدحت صالح

توفي شقيق الفنان مدحت صالح، يوم أمس الخميس، ونعاه عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام" بكلمات مؤثرة، حيث نشر مدحت صالح صورة لشقيقه أحمد صالح وودّعه بكلمات مؤثرة، كما كتب له دعاء له بالرحمة والمغفرة.






موعد ومكان تشييع جثمان شقيق مدحت صالح 


وكشف الفنان مدحت صالح عن موعد صلاة الجنازة ومكان تشييع جثمان شقيقه أحمد صالح، عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، وأوضح أن صلاة الجنازة ستكون بعد ظهر اليوم، وإقامة صلاة الجمعة، من مسجد الحصري بمدينة 6 أكتوبر، كما عبّر عن حزنه وأسىه لفقدان شقيقه بكلمات مؤثرة.





اقرأ أيضا.. 








ماذا قال مدحت صالح عن شقيقه ؟


ونعى مدحت صالح شقيقه أحمد صالح عبر حسابه الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة "إنستجرام"، حيث قال: "مع السلامة يا أحمد، مع السلامة يا ابني، مع السلامة يا حبييي، إنا لله وإنا إليه راجعون".

كما قدمت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل تعازيها لأسرة الفنان مدحت صالح لوفاة شقيقه الصغير أحمد صالح، حيث نشرت النقابة بيان تنعي فيه وفاته وتتمنى له الرحمة والمغفرة وأن يتغمد الفقيد بواسع رحمته، ويُسكنه فسيح جناته، وأن يُلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. 




حفل مدحت صالح الأخير
 


ومن جانب آخر، قد أحيا الفنان مدحت صالح حفل في زيد بارك بمدينة الشيخ زايد، بالتعاون مع ريهام عبد الحكيم، ومي فاروق.

فيما يعد مدحت صالح أحد أشهر المطربين في مصر، وله مجموعة كبيرة من الأغاني الشهيرة، مثل "كوكب تاني"، و"الدنيا علمتني"، كما أن له العديد من أغاني الأفلام بما في ذلك البلياتشو"، "المافيا"، "أمير الظلام" على سبيل المثال لا الحصر.




اقرأ أيضا.. 

ads