الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عائشة بن أحمد تكشف أسباب عدم ارتباطها : أنا شجاعة بس جبانة بالحب

الجمعة 24/مايو/2024 - 04:08 م
عائشة بن أحمد
عائشة بن أحمد

حلت الممثلة التونسية عائشة بن أحمد ضيفة على برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع عبر فضائية "أون"، وكشفت أسرار عن حياتها الشخصية، وأوضحت أسباب عدم ارتباطها حتى الآن ورفضها الزواج، وهل تخطط للارتباط مستقبلا، وفتى أحلامها.




أسباب رفض عائشة بن أحمد الزواج
 


وكشفت عائشة بن أحمد أسباب رفضها الزواج حتى الآن، في برنامج "معكم منى الشاذلي" أنها تخاف من الارتباط حتى الآن وتهرب من الحب، حيث أكدت أنها تشعر بالخوف من احتمالية جرح مشاعرها، وأنها تتجنب الارتباط خوفًا من التعرض للجرح العاطفي.

فيما عبرت عائشة بن أحمد عن قلقها وحذرها من الالتزام بالحب، وتصف نفسها بأنها "ست جبانة في الحب"، مشيرة إلى أنها تهرب عندما تشعر بأنها قد تخسر في الحب، وتضيف أنها قادرة على مواجهة التحديات في حياتها بشجاعة، لكن عندما يتعلق الأمر بالحب فإنها تشعر بالخوف والضعف.



اقرأ أيضا.. 








عائشة بن أحمد : أنا مش جبانة إلا في الحب 



وتؤكد عائشة بن أحمد في برنامج "معكم منى الشاذلي" أن قرارها بالابتعاد عن الارتباط ليس نتيجة لضعف شخصيتها، بل هو احترام لذاتها وحماية لمشاعرها، فهي توضح لفكرة أن الشجاعة ليست فقط في المواجهة، بل أيضًا في القدرة على حماية الذات والابتعاد عن المواقف التي قد تؤذينا: "أنا مش ست جبانة بالعكس شجاعة جدًا، إلا في الحب".

كما تبدي عائشة بن أحمد خوفها وترددها في التعامل مع العلاقات الشخصية، حيث تعبر عن خوفها من التألم وخيبة الامل، وتشير إلى أنها حكمت على عدة علاقات بالفشل قبل أن تدخل فيها. 




من هي عائشة بن أحمد ؟ 


ولدت عائشة بن أحمد يوم 7 فبراير 1983، وهي ابنة كابتن الخطوط الجوية التونسية، ونتيجة لذلك، سافرت كثيرًا وحصلت على تذاكر مجانية.

بدأت عائشة بن أحمد بالدخول إلى عالم الفن من خلال الرقص، وهي لا تزال صغيرة في فرقة سهام بلخوجة قبل أن تدرس فن الجرافيك والدعاية في مدرسة الفن والديكور بتونس.  

بينما بدأت عائشة بن أحمد حياتها المهنية كممثلة عام 2010، حيث شاركت بدور صغير في الفيلم الروائي الطويل "تاريخ تونسي" للمخرجة ندى مزني حفيظ.





اقرأ أيضا.. 

ads