الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

شبيهة الأميرة ديانا إيما كورين تثير الجدل بعد سخرية الجمهور منها

الخميس 23/مايو/2024 - 11:37 م
إيما كورين
إيما كورين

أثارت الممثلة إيما كورين الجدل في لقائها مع مجلة هاربر بازار الأمريكية، حيث صرحت بعدة مفاجآت وخاطبت معجبيها برسائل شديدة اللهجة، كما شكرت باقي المعجبين الذين أعجبوا بموهبتها التمثيلية منذ بداياتها، وكان لهم نصيب الأسد في نجاحها في أداء دورها الشهير "الأميرة ديانا" في مسلسل نتفليكس الشهير "التاج"، والذي كان أكبر أدوار إيما كورين وأكثرها شهرة.







إيما كورين تثير الجدل بسبب مظهرها 



وصرحت الممثلة البريطانية إيما كورين أنها لا تقرأ التعليقات على وسائل التواصل الاجتماعي، بل بالكاد تقرأ المراجعات لأعمالها الفنية من قبل النقاد، حيث قالت أنها منذ ظهورها كشخص غريب الأطوار في عام 2021، أصبحت الممثلة معتادة بشكل متزايد وبشكل مفجع على النقد، لمظهرها الرجالي، وحياتها خارج الشاشة، لكن من خلال هذه الأمور، أصبح لديها أيضًا طريقة للتعامل معها، مدعومة بالثقة بالنفس ودعم أحبائها وأصدقائها.





اقرأ أيضا.. 










من هي إيما كورين ؟ 



بدأت الممثلة إيما كورين مسيرتها المهنية في عام 2020، عندما لعبت دور الأميرة الشابة ديانا في مسلسل نتفليكس الشهير "التاج"، ولقد استمرت منذ ذلك الحين في إثبات تنوعها من خلال مجموعة متنوعة من الأدوار السينمائية المختلفة تمامًا، ومؤخرًا انضمت إلى عالم "مارفل" مع فيلم Deadpool & Wolverine الذي سيصدر قريبًا. 

وعن مظهرها الرجالي، تحدثث الممثلة البريطانية إيما كورين من مجلة هاربر بازار: "يتبعني الناس لأنهم شاهدوا شيئًا ما عندي مختلف وغريب الأطوار، يعتقدون أنني شخصية غريبة الأطوار، وبعد ذلك سيرون من أنا حقًا وكيف أقدم أعيش حياتي بما يناسبني أنا وليس هم، وبالنسبة للانتقاد أعتقد أنه الخوف. الخوف المطلق". 





اقرأ أيضا.. 

ads