الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الآن .. نتيجة الترم الثاني لصفوف النقل بالقاهرة

الخميس 23/مايو/2024 - 10:54 م
نتيجة الترم الثاني
نتيجة الترم الثاني لصفوف النقل 2024

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، ظهور نتيجة الترم الثاني لصفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي إلى الصف الثاني الإعداد ، حيث بدأت امتحاناتهم منذ يوم 8 مايو، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» موعد نتيجة صفوف النقل للترم الثاني لعام 2024-2025.








نتيجة الترم الثاني لصفوف النقل 


وأعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة أن نتيجة صفوف النقل من الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي، قد ظهرت عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم، من هنا.

حيث تنشر النتائج في كشوف داخل المدارس بشكل واضح وبكل سهولة ويسر، ما يسهل على الطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى النتائج بكل سهولة، ولكن قبلها تظهر على موقع وزارة التربية والتعليم بالرقم القومي الخاص بولي الأمر.

فيما أعلنت وزارة التربية والتعليم أن نتائج امتحانات صفوف النقل ومنها نتيجة الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني، ظهرت بعد انتهاء أداء امتحانات صفوف النقل بالمرحلة الثانوية، والتي انتهت يوم 22 مايو الجاري 2024.



اقرأ أيضا.. 







نتيجة الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني
 


وفي سياق متصل، أتاحت وزارة التربية والتعليم إمكانية الاستعلام عن نتيجة الصف الرابع الابتدائي حتى الصف الثاني الإعدادي الترم الثاني عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، من هنا، وذلك من خلال إتباع بعض الخطوات، نستعرضها فيما يلي: 

- يدخل ولي أمر الطالب، أو الطالب نفسه إلى موقع وزارة التربية والتعليم الرسمي.  

- يتم اختيار المرحلة التعليمية وهى «من الصف الرابع الابتدائي الترم الثاني حتى الصف الثاني الإعدادي». 

- ثم يتاح خيار الفصل الدراسي الأول أم الثاني، فيختار المستخدم «الفصل الدراسي الأول». 

- بينما يتطلب الموقع بعض البيانات الخاصة بالطالب وهي رقم الجلوس والاسم الخاص بالطالب كاملا، ويجب ملء تلك البيانات بشكل صحيح، حتى تحصل على النتيجة المرجوة. 

- وأخيرا، يتم الضغط على خانة «استعلام» لتظهر نتيجة الشهادة. 






اقرأ أيضا.. 

ads