الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يستعد لإحياء الحفل النهائي لدوري أبطال أفريقيا 2024

الخميس 23/مايو/2024 - 10:37 م
محمد رمضان
محمد رمضان

يستعد الممثل والمطرب المصري محمد رمضان لإحياء الحفل الختامي لبطولة دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي والترجي التونسي، حيث سيُقام الحفل يوم السبت المقبل على أرض استاد القاهرة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت الثامنة مساءا بتوقيت مصر والمملكة العربية السعودية، والتاسعة مساءا بتوقيت الإمارات العربية المتحدة. 






محمد رمضان نجم حفل نهائي دوري أبطال أفريقيا
 


ويستعد الممثل محمد رمضان لإحياء حفل نهائي دوري أبطال أفريقيا لعام 2024، بين النادي الأهلي ونادي الترجي، حيث اتفق مع محمد رمضان على إحياء حفل غنائي قبل انطلاق المباراة النهائية.

بينما يستعد محمد رمضان لتقديم مجموعة متنوعة من أغانيه الشهيرة، التي تمتاز بالطابع الرياضي والاحتفالي، لتشعل حماس الجمهور قبل المباراة المهمة، خاصة بعد التعادل في المباراة الأولى بين الناديين الأفريقيين.





اقرأ أيضا.. 







محمد رمضان يشعل حماس جمهور الأهلي والترجي 


وفي سياق متصل، يتطلع الأهلي للتتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا على أرضه وسط جماهيره، ومن المؤكد أن حضور محمد رمضان الحفل النهائي لدوري أبطال أفريقيا لعام 2024، سيضفي جواً خاصاً على الحدث وسيزيد من حماس الجماهير قبل المباراة.






محمد رمضان يمازح أصدقائه على طائرته الخاصة 


وعلى صعيد آخر، شارك محمد رمضان في مقطع فيديو قصير، يظهر فيه صديقه وهو يعاني من التعب والإغماء داخل الطائرة، وعلق على الصورة رمضان بشكل مرح قائلاً: "صاحبنا أول مرة يركب الطيارة وجاله هبوط، وبنفتح يوتيوب عشان نشوف طريقة نفوقه". ثم قام بتصوير نفسه وهو يرقص ويغني "ساعة اللمة" مع مجموعة من أصدقائه، وعلق على ذلك بأنهم "ناس بحبهم".

كما حاز مقطع الفيديو الذي نشره محمد رمضان على إعجاب وتفاعل كبير من قبل متابعيه، حيث عبر الكثيرون عن إعجابهم بإطلالته المرحة وروحه المضحكة خلال الرحلة. كما أشاد الجمهور بأدائه في الإعلان الذي قدمه مع أنغام، وأثنوا على طريقته الفكاهية في التعامل مع أصدقائه، وحرصه على مواكبة التريندات. 






اقرأ أيضا.. 

ads