الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القبض على سائق أوبر المتورط في واقعة التحرش بالفنانة هلا السعيد

الخميس 23/مايو/2024 - 07:11 م
هلا السعيد
هلا السعيد

تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من القبض على سائق أوبر الذي تحرش بالفنانة هلا السعيد بمحور الضبعة، ووفقًا للمعلومات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فإن السائق الذي قامت الفنانة هلا السعيد بطلبه عبر تطبيق نقل ذكي قام بارتكاب أفعال خادشة للحياء أثناء استقلالها السيارة معه، وفي التقرير الآتي تستعرض «هير نيوز» ما تعرضت له الفنانة هلا السعيد.









أجهزة الأمن تقبض على المتورط في التحرش بالفنانة هلا السعيد 


وقد عثرت أجهزة الأمن على منشور عبر حساب الفنانة هلا السعيد عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، تكشف فيه تعرضها إلى التحرش من قبل سائق أوبر، كما تلقت الشرطة بلاغًا من الفنانة هلا السعيد حول التحرش الذي تعرضت له، وقامت بالتحقيق في الواقعة واتخاذ الإجراءات اللازمة. 





اقرأ أيضا.. 





سائق أوبر يتحرش بالفنانة هلا السعيد
 


وكشفت الفنانة هالة السعيد عن تفاصيل التحرش بها من خلال سائق أوبر على محور الضبعة، غي فيديو عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستجرام"، تقول فيه: "كنت على محور الضبعة، لاقيت السواق وقف وبيقولي العربية سخنت، وراح ورا العربية، وفك الحزام، بعدها ارتبك وقالي متخافيش متخافيش أنا عندي السكر ولازم كل شوية أدخل الحمام".

ثم أضافت الفنانة هلا السعيد: "سواق أوبر حاول يتحرش بيا والحمد لله عدت على خير، أنا قلت بعد اللى حصل بقي في بوليسى "خصائص حماية" جديدة، وفي تسجيل في العربية، بس واضح أن مفيش فايدة، أوبر الشركة نفسها لازم تتحاسب". 





إجراءات أوبر قبل واقعة الفنانة هلا السعيد 


وعلى صعيد آخر، صرح أحمد علي، كبير مديري السياسة العامة في شركة أوبر، أمام لجنة تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات في مجلس النواب، أن الشركة اتخذت عدة إجراءات لضمان سلامة الركاب بعد واقعتي حبيبة الشماع وفتاة التجمع الخامس، بالإضافة إلى الفنانة هلا السعيد.

حيث عملت شركة أوبر على فصل الراكب عن السائق من خلال تركيب ألواح زجاجية داخل السيارات، والكشف عن سجل السائق سواء كان متهم في قضايا أخرى أم لا، حتى يتم تعيينه في الشركة الخاصة بالنقل، لضمان سلامة الركاب أثناء رحلات التنقل.





اقرأ أيضا.. 

ads