الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من مي سليم بعد تعرضها لحادث سير مروع

الخميس 23/مايو/2024 - 04:58 م
مي سليم
مي سليم


 

تعرضت الفنانة مي سليم لحادث سير مروع خلال الساعات الماضية مما أسفر على تهشم سيارتها بشكل كبير، وهو ما إثار قلق جمهورها ومحبيها.

 

وبدورها علقت الفنانة مي سليم على الحادث خلال تصريحات صحفية لها وقالت:  السواق كان بيجري بشكل مرعب، معرفتش أخد حتي الرقم، أنا كنت هموت وربنا نجاني، لأن العربية كانت ممكن تتقلب، لكن الحمد لله أنا كويسة وعندي كدمات فقط.

 



شقيقة مي سليم تكشف تفاصيل الحادث 

 

وكشفت شقيقتها دانا حمدان تفاصيل الحادث عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت: الحمد لله قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجى مي من حادثة جامدة بسبب سواق مهمل ضربهم وجري.

وأضافت دانا حمدان: هي بخير وده أهم حاجة بس بجد بعض سواقي التريلات والميكروباصات بيبقوا نازلين ينتحروا، وما بيهمش أرواح الغير، حسبي الله ونعم الوكيل.

 

وانهالت التعليقات على منشور الفنانة دانا حمدان متمنين لشقيقتها السلامة في كل خطواتها ومعربين عن حزنهم الشديد لما حدث لها.

 


آخر أعمال الفنانة مي سليم

 

يذكر أن الفنانة مي سليم قد شاركت مؤخراً بفيلم بنقدر ظروفك بجانب الفنان أحمد الفيشاوي وقد احتفل أبطال العمل في الساعات الماضية بالعرض الخاص بالفيلم وبدا على الثنائي الانسجام حيث أنهما لم يتركان يدا بعضهما مما جعل الجمهور يشك في وجود علاقة حب تجمعهما.

 

أحداث فيلم بنقدر ظروفك 

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الكوميديا والرومانسية، حيث يعيش (حسن) و(ملك) في حارة فقيرة، يناقش الفيلم قضية غلاء الأسعار واﻻحتكار وجشع التجار وما نتج عنه من صعوبات الحياة المعيشية.


 



ads