الأحد 16 يونيو 2024 الموافق 10 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الجمهور يسخر من هيفاء وهبي بعد ظهورها في كان 2024

الخميس 23/مايو/2024 - 08:04 م
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

تألقت المطربة اللبنانية هيفاء وهبي على السجادة الحمراء لمهرجان كان 2024، وتعد من أكثر المطربات التي حضرت دورات مهرجان كان 2024، ولكن أثارت هيفاء وهبي الجدل عقب ظهورها الأخير، وليس بسبب الإطلالة، ولكن بسبب تغيير ملامح وجهها، حيث سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة من المطربة اللبنانية وكبرها في السن، وهو ما نستعرضه في التقرير الآتي. 








الجمهور يسخر من هيفاء وهبي 



وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة من المطربة اللبنانية هيفاء وهبي، عقب ظهورها الأخير على السجادة الحمراء للمهرجان السينمائي الدولي مهرجان كان 2024، بدورته السابعة والسبعين، لحضور النسخة الحديثة من فيلم "الكونت دي مونت كريستو". 

فيما ظهرت هيفاء وهبي بشكل مختلف عن ظهورها المعتاد والمتألق، وظهر وجهها ملئ بالتجاعيد الكثيرة، لتكتب متابعة عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: "من كثرة عمليات التجميل، شكلها ووشها باظ وظهرت عليه علامات الشيخوخة".

بينما كتب متابع آخر تعليق على صور هيفاء وهبي عبر. حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام": "هيفاء وهبي جميلة وكبرت أوي وبان عليها التجاعيد في وشها". 





اقرأ أيضا.. 








إطلالة هيفاء وهبي الأخيرة



وحرصت هيفاء وهبي على الظهور في مهرجان كان 2024 على التألق من خلال أزياء الخمسينيات، حيث ارتدت فستان أسود من الساتان، وكانت أكتاف الفستان منسدلة، والفستان نفسه مزين بفيونكة وردية اللون، من الخلف حتى ساقيها على هيئة ذيل، وأكملت إطلالتها من ناحية الإكسسوارات عن طريق قفاز أسود اللون على طريقة "الأوبرا"، بالإضافة إلى أساور وعقد فضي. 






اقرأ أيضا.. 

ads