الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بطلة المداح هلا السعيد تثير الجدل بعد تعرضها للتحرش من سائق «أوبر» (فيديو)

الأربعاء 22/مايو/2024 - 02:01 م
هلا السعيد
هلا السعيد


 

أثارت الفنانة هلا السعيد بطلة مسلسل المداح الجدل خلال الدقائق الماضية بعد كشفها عن تعرضها للتحرش من قبل سائق أوبر أثناء عودتها إلى منزلها.

 



تعرض الفنانة هلا السعيد للتحرش من شركة أوبر 

 

وظهرت الفنانة هلا السعيد في فيديو بثته عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام تروي فيه ما تعرضت له من قبل سائق أوبر أثناء استقلالها السيارة للعودة إلى منزلها، مشيرة أنها أوقف السيارة فاجأة على الطريق وفجأة وجدته يخلع ملابسه، لتقوم بمغادرة السيارة على الفور، ليعود ويخبرها أنه مريض سكري ولابد أن يقوم بقضاء حاجته.

 


وكتبت هلا السعيد تعقيباً على الفيديو: سواق أوبر حاول يتحرش بيا، والحمد الله عدت على خير .. أنا قلت بعد اللي حصل بقى في بوليسي جديدة وفي تسجيل في العربية، بس واضح أن مفيش فايدة .. أوبر الشركة نفسها لازم يتحاسبو.

 

وانهالت التعليقات على الفيديو الذي بثته الفنانة هلا السعيد على صفحتها بين المؤيد والمعارض، البعض دافع عن السائق مشيرين أن كلامها غير مقنع وأنه من الممكن أن يكون السائق مريض سكري بالفعل ومضطر لفعل ذلك والبعض الآخر دافع عنها.

 

 


آخر أعمال هلا السعيد 

 

يذكر أن الفنانة هلا السعيد قد شاركت في مسلسل المداح أسطورة العودة بطولة الفنان حمادة هلال وتدور أحداث العمل حول عالم الجن ومدى الإطراء الذي يتعرض له البشر من الجن وكيفية الوقاية منه.

 

 

يشارك في بطولة العمل نخبة من الفنانين أبرزهم الفنان حمادة هلال، هبة مجدي، فتحي عبد الوهاب، هلا السعيد وغيرهم.

 


 اقرأ أيضا:

رمضان 2024.. خالد سرحان عن «المداح 4»: خايف وأنا بمثل

 

ads