السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد تصدرها التريند .. كيف تحولت حياة تيسير فهمي من موهبة فنية إلى اعتكاف الأعمال الخيرية؟

الأربعاء 22/مايو/2024 - 12:27 م
تيسير فهمي
تيسير فهمي


 

 

تعرضت الفنانة تيسير فهمي خلال الساعات الماضية لحادث سير أدى إلى تهشم سياراتها، ولكنها نجوت منه وحرصت الفنانة على طمأنة جمهورها بمنشور عبر حساباتها على السوشيال ميديا معلقة: قدر الله وما شاء فعل.

 

وتفاعل الجمهور بشكل كبير مع منشور الفنانة تيسير فهمي وانهالت التعليقات عليها بعبارات من الحب متمنين لها السلامة ودوام الصحة والعافية.

 

كما تصدر اسمها تريند محرك البحث جوجل وبدأ الجمهور في تذكر أعمالها وتداولوا اسمها عبر شبكات التواصل الاجتماعي، مستعرضين أبرز أعمالها التي اشتهرت بها وشخصياتها التي باتت عالقة في الأذهان منذ ابتعادها عن التمثيل لأكثر من 10 سنوات. 

 



تيسير فهمي: نجمة من طراز خاص

 

وخلال هذا التقرير سنرصد لكم أبرز المعلومات والأعمال الفنية للفنانة تيسير فهمي نجمة الثمانينات، إضافة إلى سبب ابتعادها عن الفن، وكيف تحولت حياتها بعد ذلك.

 

اقرأ أيضا.. 


تيسير فهمي والأعمال الخيرية

 

ظهرت الفنانة تيسير فهمي مؤخراً في مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية وكان هذا الظهور مميز خاصةً أنه بعد غياب 11عاماً، وخلال تواجدها في هذا المهرجان كشفت أنها لم تبتعد عن الفن ولكنها كرست حياتها للأعمال الخيرية والأنشطة التوعوية للشباب والفتيات، وتعتبر ذلك لا يقل أهمية عن ظهورها على الساحة الفنية.

 


سبب ابتعاد تيسير فهمي عن الفن 

 

وعن سبب ابتعادها عن الفن لفترة طويلة بعد آخر أعمالها الفنية بفعل فاعل، أشارت أنها لم يعرض عليها عمل مناسب يليق بتاريخها الفني الحافل، كما أنها لم تلق أي اهتمام من زملائها طوال فترة غيابها وأكدت أنها ستعود مرة آخرى لو عرض عليها عملاً مناسباً لموهبتها الفنية.

 

معلومات عن تيسير فهمي وأبرز أعمالها

 

تخرجت الفنانة تيسير فهمي من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 1977.

 

عملت فى بداياتها في مسرح الشباب، ثم في التلفزيون من خلال عدة مسلسلات، ثم اتجهت بعدها للسينما وكانت أول بطولة لها شباب تحت العشرين الذي رشحها لبطولته المخرج بركات، لتنطلق بعدها في عالم الفن وتنهال عليها العروض وتصبح نجمة صف أول، ومن أشهر أعمالها: أماكن في القلب، التوت والنبوت، جمهورية زفتى.



اقرأ أيضا..



ads