الإثنين 03 يونيو 2024 الموافق 26 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

آن هاثاواي تتألق بفستان أبيض في روما للكشف عن مجموعة مجوهرات بولجاري الجديدة

الثلاثاء 21/مايو/2024 - 11:32 م
آن هاثاواي
آن هاثاواي

كانت الممثلة آن هاثاواي من بين النجمات اللواتي حضرن مؤخراً عرض أزياء بولجاري في روما لمجموعتها الجديدة من المجوهرات الراقية Aeterna، وتألقت آن هاثاواي من خلال فستان أبيض اللون أنيق، وخطفت الأنظار من خلال تلك الإطلالة الراقية.





إطلالة آن هاثاواي
 


واعتمدت آن هاثاواي على ملابس ماركة GAP، وكانت عبارة عن فستان على هيئة قميص مشد من جاب، ولقد قامت بإقران الفستان بألماس بولجاري، بما في ذلك قلادة ضيقة وأقراط وأساور مكدسة. 
فيما تعد ملابس The Gap، التي صممها المخرج الإبداعي زاك بوزن، مستوحاة من فيلم أودري هيبورن "الإجازة الرومانية"، حسبما صرحت دار الأزياء في بيان صحفي، ولقد تم تصميم الفستان خصيصًا الممثلة آن هاثاواي، ونظرًا لأن الممثلة أمضت أمسيتها في روما، فهو بمثابة تكريم فوري لها. 





اقرأ أيضا..





آن هاثاواي تثير الجدل بقبلات الرجال 


ومن جهة أخرى، أصبحت الممثلة الأمريكية آن هاثاواي واحدة من أكثر الشخصيات المحبوبة في هوليوود، وقد ساعدها عملها المثير للإعجاب أمام الكاميرات وأدوارها المميزة على بناء مسيرة مهنية ناجحة وطويلة في السينما، وفازت بقلوب النقاد والمشاهدين على حد سواء. ولكن بداياتها في التمثيل لم تكن مريحة للغاية، وهو الأمر الذي تحدثت عنه آه هاثاواي في أكثر من مناسبة.

فيما أرادت آن هاثاواي أن تكون صادقة بشأن تجربتها السيئة في اختبارات الأداء، وأن تروي ما قيل لها قبل تصوير الأفلام، حيث قالت: "قالوا لي، اليوم سيأتي عشرة رجال وأنتي تقومي بالدور، ألست متحمسة للتعامل معهم جميعًا، وأجبروني على تقبيل جميع الرجال في اختبارات أداء الأفلام". 







اقرأ أيضا.. 

ads
ads