الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حبيب تايلور سويفت يغيب عن حفلها الأخير لسبب غامض

الثلاثاء 21/مايو/2024 - 11:06 م
تايلور سويفت 2024
تايلور سويفت 2024

بدأ لقاء ترافيس كيلسي الأوروبي مع تايلور سويفت في باريس بفرنسا وانتهى في بحيرة كومو بإيطاليا، بينما كان لاعب كانساس سيتي تشيفز في فترة ركود في الوقت الحالي، إلا أنه لم يسافر مع صديقته إلى السويد لحضور عروضها في جولة ستوكهولم إيراس خلال عطلة نهاية الأسبوع.






غياب حبيب تايلور سويفت عن عرضها الأخير 


ولقد دعاه العمل إلى العودة إلى المنزل، فبدلاً من البقاء مع حبيبته تايلور سويفت في السويد، غادر ترافيس كيلسي أوروبا ليعود إلى مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري، بينما أقامت تايلةر سويفت عرضها الموسيقي في أوروبا متنقلة من باريس إلى السويد، منذ يوم السبت 18 مايو.

فيما كشف حبيب تايلور سويفت عن نصيحتها له، على السجادة الحمراء لجولة حبيبته الموسيقية، وتحدث كيلسي إلى E: "قالت لي اخرج واستمتع، إنها تتمنى لو كانت هنا، أعرف ذلك، لكن لديها الكثير من الأشخاص الذين تؤدي لهم العروض الموسيقية والكثير من محبيها حول العالم".




اقرأ أيضا.. 








حقيقة خطبة تايلور سويفت 


وعلى صعيد آخر، انتشرت أنباء عن خطبة تايلور سويفت في القريب العاجل لحبيبها لاعب كرة القدم الأمريكية ترافيس كيلسي، فيما تكهن الجمهور أن من المتوقع ظهور أجراس الزفاف في ألبوم تايلور سويفت القادم، كما صرح مصدر لمجلة Entertainment Tonight أن المقربين من تايلور سويفت وحبيبها يعتقدوا أنهما على وشك الزواج، نظرًا لمدى الرومانسية بينهما.

كما أوضح مصدر مقرب لنجمة البوب الأمريكية تايلور سويفت "أنها وحبيبها ترافيس كيلسي في حالة رومانسية، ويرى أحباؤهما أن الخطوبة ستأتي عاجلاً وليس آجلاً، كما أنهما يتقدمان في علاقتهما بشكل رائع، وليس هناك شك في ذلك".

فيما أضاف المصدر المطلع أن كيلسي وسويفت يتفقان بشكل جيد للغاية مع صديقتها جيجي حديد وحبيب حديد برادلي كوبر، حيث حضر كوبر وحديد وكيلسي عرض تايلور سويفت الأخير في باريس معًا يوم الأحد الماضي.






اقرأ أيضا.. 

ads