الثلاثاء 25 يونيو 2024 الموافق 19 ذو الحجة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زهير مراد ورامي القاضي يستعرضان إطلالاتهما الصيفية في مهرجان كان 2024 (صور)

الثلاثاء 21/مايو/2024 - 10:49 م
مهرجان كان 2024
مهرجان كان 2024

قدم المصممان اللبنانيان رامي قاضي وزهير مراد عرضاً على السجادة الحمراء في مهرجان كان 2024 السينمائي، حيث ارتدت عارضتان برازيليتان تصميماتهما المبدعة الراقية خلال العرض الأول المرتقب لفيلم "المتدرب" للمخرج علي عباسي.







 

 ماريا براز بتوقيع رامي قاضي في مهرجان كان 2024


وقد ارتدت عارضة الأزياء البرازيلية ماريا براز فستاناً مصنوعاً خصيصاً على طراز القفطان من تصميم المصمم اللبناني رامي قاضي، بحزام عند الخصر ومزين بالترتر والريش، فيما أكملت إطلالتها بقلادة من الألماس وأقراط من ماركة دامياني الإيطالية، في مهرجان كان 2024.

فيما كتبت مدونة الموضة ماريا براز على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي إنستجرام: "مثل ملاك مهرجان كان 2024 السينمائي".

 وعلى السجادة الحمراء نفسها لمهرجان كان 2024، ارتدت عارضة الأزياء البرازيلية ثينا سواريس فستاناً حريرياً منسدلاً يتميز بصديري مطرز برقبة عالية وفتحة تصل إلى الفخذ من مجموعة زهير مراد لربيع 2024.



اقرأ أيضا.. 







عارضات الأزياء يتألقان في مهرجان كان 2024


وعلى صعيد آخر، حضرت عارضة الأزياء السعودية نجود الرميحي العرض الأول للفيلم المرتقب “المتدرب” للمخرج علي عباسي، في مهرجان كان 2024، ويدور الفيلم حول فضيحة تورط فيها الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب في الثمانينيات.
بينما يؤدي بطولة فيلم "المتدرب" سيباستيان ستان في دور ترامب، وجيريمي سترونج بدور روي كوهن، محامي الدفاع في مجلس الشيوخ في الخمسينيات، كما كان معلم ترامب منذ فترة طويلة، حيث كان يدربه على السياسة والأعمال في مدينة نيويورك، بالولايات المتحدة الأمريكية. 





اقرأ أيضا.. 

ads