السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من تيسير فهمي بعد تعرضها لحادث مميت

الثلاثاء 21/مايو/2024 - 10:27 م
تيسير فهمي
تيسير فهمي

تعرضت الفنانة القديرة تيسير فهمي إلى حادث مميت، نجت منه بأعجوبة على حد قولها، وقد كانت تيسير فهمي تقود سيارتها بحذر وفجأة اصطدمت بسيارة أخرى، ما أدى إلى تهشم سيارتها، كما نشرت صورة للسيارة عقب تحطمها في الحادث المروع تظهر حجم الدمار في السيارة الخاصة بالفنانة تيسير فهمي.








تعرض تيسير فهمي إلى حادث مميت 


وقد نشرت الفنانة تيسير فهمي صورة لسيارتها الخاصة، التي تعرضت إلى التحطم والتهشم بشكل كبير، عبر حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك، كما علقت على الصورة قائلة: "قدر الله وما شاء فعل".

فيما يبدو أن تيسير فهمي لم تتعرض إلى إصابات أو جروح بليغة، تستدعي نقلها إلى أقرب مستشفى من مكان تحطم سيارتها، كما نشرت صورها على حسابها الرسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة فيسبوك.




اقرأ أيضا.. 








أعمال تيسير فهمي الفنية 


وتعد الفنانة تيسير فهمي واحدة من أبرز الممثلات في الدراما والمسلسلات المصرية، حيث استطاعت خطف قلوب الجماهير من خلال مسلسل "أماكن في القلب"، الذي تميز بطابع الأكشن والإثارة والغموض، حيث ظهرت تيسير في أول حلقات المسلسل، لتحل محلها بعد ذلك الممثلة علا غانم.

كما استطاعت تيسير فهمي تحقيق النجاح الكبير من خلال مسلسل "أبناء ولكن" مع باقة من ألمع نجوم الدراما مثل الفنان محمد السبع، هادي الجيار، هالة فاخر، ومحمد رياض، وأشاد بها الجمهور والنقاد بسبب دورها الشرير وجشعها وطمعها.

وخلال مقابلة مع برنامج "et بالعربي" كشفت تيسير فهمي عن أسباب اعتزالها: "أنا مبعدتش عن الجمهور، طول ما مسلسلاتي بتتعرض يبقي أنا مع الجمهور وفي وصلة بيني وبين جمهوري"، بينما لم تكشف تيسير فهمي عن أسباب الاعتزال أو إذا كانت جاهزة للعودة إلى الساحة الفنية مرة أخرى أم لا.







اقرأ أيضا.. 

ads