الجمعة 20 سبتمبر 2024 الموافق 17 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عامل يزهق حياة زوجته نتيجة الضرب والتعذيب في القليوبية

الثلاثاء 21/مايو/2024 - 08:56 م
القليوبية
القليوبية

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن القليوبية من القبض على عامل فراشة بتهمة التعدي على زوجته بالضرب حتى الموت. حيث ضرب الزوج زوجته بأنبوبة البوتاجاز مما أدى إلى وفاتها، وفي السطور التالية، نكشف ملابسات واقعة عامل القليوبية، المتهم بتعذيب زوجته وضربها حتى الموت.









ملابسات واقعة عامل القليوبية 


وقد تلقى رئيس مباحث الخانكة بمحافظة القليوبية بلاغاً من الأهالي بوفاة السيدة إسراء ل. س، وبعد التحقيقات تبين أنها كانت تعمل ككوافيرة وكانت مقيمة في منطقة النبراوي التابعة لدائرة المركز، حيث أزهق زوجها روحها بعد الضرب المستمر لها بواسطة أنبوبة البوتجاز، لتقضي نحبها بعد ذلك، حسبما أفادت والدة الضحية في التحقيقات. 

فيما تعرضت السيدة الزوجة على يد زوجها عامل القليوبية "عصام ع.ع" إلى حادث مأساوي بسبب تعدي زوجها عليها، حيث تسبب في وفاتها، كما أكدت والدتها، أنها منذ تزوجته، منذ تسع سنوات، وهو يستمر في تعذيبها وضربها، ولديها منه طفلان، شهدا مصرع والدتهما أمامهما.




اقرأ أيضا.. 






القبض على عامل القليوبية بعد قتله زوجته 


وقد تمكنت الأجهزة الأمنية التابعة لمديرية أمن القليوبية بالقبض على عامل القليوبية، الذي يعمل في مجال الفراشة، ويدعى "عصام ع.ع"، فيما اعترف بارتكابه واقعة تعذيب وضرب زوجته حتى الموت، بواسطة أنبوب البوتجاز، ما أدى إلى إصابتها بكسر في الجمجمة أزهق حياتها، وموتها في الحال، وحال دون تقديم الإسعافات اللازمة لها ونقلها إلى المستشفى.

فيما تشهد الفترة الأخيرة ارتفاع وتيرة جرائم العنف الزوجي سواء كانت الضحايا سيدات أو رجال، وخاصة في المحافظات المصرية الريفية، ويعود ذلك بسبب ارتفاع تكاليف مستوى المعيشة والحالة الاقتصادية. 






اقرأ أيضا.. 

ads