السبت 28 سبتمبر 2024 الموافق 25 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

دفاع المتهم في قضية أشرف عبد الغفور يفجر مفاجأة عن سبب الوفاة

الثلاثاء 21/مايو/2024 - 05:30 م
أشرف عبد الغفور
أشرف عبد الغفور

قررت محكمة جنح أكتوبر رفض الدعوى المقدمة من قبل أسرة المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث سيارة، فيما كانت المحكمة قد قضت بحبس المتهم 3 سنوات، ودفع كفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، بالإضافة إلى 40 ألف جنيه تعويض، ورفضت الدعوة المقدمة من قبله، وأيدت الحكم الصادر بحقه لتسببه في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته في حادث السيارة.








دفاع المتهم في قضية أشرف عبد الغفور 



وغاب المتهم المتسبب في حادث وفاة الفنان أشرف عبد الغفور، وإصابة زوجته في نفس الحادث عن جلسة تأييد الحكم الصادر ضده، فيما حضر الدفاع عنه، والذي حاول إثبات عدة دوافع لوفاة الفنان، غير المذكورة في تقرير الطب الشرعي.

حيث قدم مجموعة من المستندات تفيد أن المتهم لم يتسبب بوفاة الفنان أشرف عبد الغفور، بل كان سبب الوفاة الرئيسي هو السكتة القلبية، التي توفي على إثرها، وليس الإصابة بسبب الحادث، كما يدعي دفاع المجني عليه.

كما أصر دفاع المتهم في قضية أشرف عبد الغفور أنه أصلح سيارته قبل أيام قليلة من الحادث، وان السيارة كانو جيدة، ليصر دفاع المجني عليهما وهما الفنان وزوجته أن السيارة كانت بحالة جيدة، ولكن السائق المتهم لم يكن "بخير".





اقرأ أيضا.. 








حادث وفاة أشرف عبد الغفور 



وعلى صعيد آخر، فتحت النيابة التحقيقات في حادث مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وتبين أن المتسبب به هو فنان تشكيلي يسكن بمدينة 6 أكتوبر وكان في طريقه لمنزله، وكشفت التحقيقات أن سيارة المتهم اصطدمت بسيارة الفنان أشرف عبد الغفور من الخلف، ما أدى إلى تهشم سيارته ومصرعه وإصابة زوجته.

بينما أصر الفنان التشكيلي المتسبب في وفاة الفنان أشرف عبد الغفور أنه لا تجمعه صلة أو علاقة صداقة بينه وبين الفنان الراحل، وأن الحادث "ليس مدبر" كما يدعي البعض. 

 






اقرأ أيضا.. 

ads