الأحد 08 سبتمبر 2024 الموافق 05 ربيع الأول 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق لـ«فدوى مواهب» بعد إثارتها للجدل بالهوت شورت

الثلاثاء 21/مايو/2024 - 12:20 م
فدوى مواهب
فدوى مواهب


علقت مقدمة المحتوى الديني فدوى مواهب على ما أثارته من جدل على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد حديتها عن حكم ارتداء الهوت شورت في المنزل، مؤكدة أنه لا يجوز حتى لو كانت الفتاة ترتدية أمام والدتها، وهو ما أشعل غضب العديد من رواد التواصل الاجتماعي واتهموها بالتشدد في الدين وعدم اتباع الوسطية والاعتدال.

 



تعليق فدوى مواهب

 

ومن جانبها ردت فدوى مواهب عبر ستوري حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام وكتبت:  الشكر واجب عليا لكل من رد غيبتي ودافع حتى لو هي او هو مش بيحبني واوعوا تنسوا إني مجبتش الكلام ده من عندي.

 




وأضافت: كلامي بأجماع العلماء والأرجح والأحوط، وعلى فكرة ده مكنش الدرس الرئيسي ده كان طلب من الأمهات اللي بناتها بتلبس كدة والعورة المغلظة بتبان امام أبوها وأخواتها الشباب وعدم سماع البنات لهن.

 


اقرأ أيضا..

قصة «هوت شورت» فدوى مواهب تشعل السوشيال ميديا (فيديو)


فدوى مواهب تثير الجدل بالهوت شورت

 

وظهرت فدوى مواهب في مقطع فيديو شاركته عبر حساباتها على السوشيال ميديا تقوم فيه بإرشاد الأطفال ببعض الأمور والنصائح الدينية وخلال مقطع الفيديو تحدثت عن ارتداء الفتاة للهوت شورت في المنزل مشددة على أنه حرام حتى لو أمام أمهاتهن وهو ما أثار موجة من الغضب على السوشيال ميديا.

 

ومع انتشار الفيديو بشكل كبير على شبكات التواصل الاجتماعي المختلفة انقسمت الآراء بين المؤيد والمعارض وظهرت فتاوي عديدة حول الأمر، البعض وجد تنشيء جيل متشدد بعيداً عن الوسطية والاعتدال، وطالبوا بضرورة منع فيديوهاتها ومحاسبتها لما تقوم ببثه وزرعه في الأطفال، وآخريين أيدوا ما تقوله.

 

وما أثار الجدل بشكل كبير هو ظهور ابنتيها معها في إحدى الصور التي شاركتها عبر حسابها على موقع إنستجرام بملابس ملفته وهو لفت انتباه الجمهور واتهموها بالتناقض و عدم المصداقية.



اقرأ أيضا.. 


ads